بالفيديو .. الهلال يكسب "الكلاسيكو السعودي" ضد الاتحاد ويبلغ ربع نهائي كأس ولي العهد

الرياضة

بالفيديو .. الهلال يكسب الهلال يكسب "الكلاسيكو السعودي" ضد الاتحاد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ghb4

حجز نادي الهلال مقعدا له في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي، على حساب الاتحاد بفوزه عليه (3-2)، الثلاثاء 23 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب "الجوهرة المشعة".

شهد الشوط الأول للمباراة التي جاءت ملتهبة ومثيرة أشعلت مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة" تسجيل 4 أهداف مناصفة بين الطرفين، بينما لم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي هدف، بالرغم من غزارة الفرص الضائعة من قبل الفريقين، ليحتكما إلى شوطين إضافيين استطاع فيه الهلال ترجمة أفضليته إلى هدف الفوز الثالث بواسطة لاعبه ناصر الشمراني نجم اللقاء.

فبعد أن بادر الاتحاد "العميد" بالتسجيل بهدف مبكرا سجله البرازيلي ماركو أنطونيو ماركوينهيو في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية من ركلة جزاء. رد الهلال "الزعيم" الصاع صاعين بتسجيله ثنائية عبر كل من سلمان الفرج والشمراني في الدقيقتين الـ (18 و 34) على التوالي، ومن ثم عادل عبد الفتاح توفيق عسيري الكفة للعميد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

بينما لم يطرأ أي تغيير على النتيجة في الشوط الثاني، بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للتسجيل للفريقين، وخاصة للزعيم الذي استغل واحدة من هذه الفرص في الدقيقة السادسة للشوط الإضافي الأول وترجمها نجمه الشمراني الذي تلقى كرة طويلة رائعة من زميله البرازيلي تياغو نيفيز اخترق بها دفاعات الاتحاد ولعب الكرة "لوب" من فوق رأس الحارس هاني محمد الناهض.

وضرب الهلال بذلك موعدا في دور الثمانية مع حطين في مباراة سيحدد موعدها لاحقا.

بينما تأهل فريقا النصر والأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعد فوز الأول على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والثاني على الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

في حين ستستكمل مبارايات الدور ربع النهائي بلقاء العروبة وضيفه الخليح يوم الأربعاء المقبل.

المصدر:  RT+ "يوتيوب" 

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب