الشياطين الحمر يعرضون أغلى صفقة كروية لضم بيل

الرياضة

الشياطين الحمر يعرضون أغلى صفقة كروية لضم بيلالشياطين الحمر يعرضون أغلى صفقة كروية لضم بيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh9m

ذكرت تقارير صحفية الثلاثاء 23 ديسمبر/كانون الأول، أن مانشستر يونايتد الإنكليزي مستعد لدفع أكثر من 150 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية" بأن الفريق الانكليزي مستعد لدفع 153 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات الويلزي غاريث، بينما يقدر الفريق الإسباني قيمة لاعبه بمليار يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد بيل مع الميرنجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد، طالب بالحصول على خدمات بيل في إطار مساعيه لتدعيم صفوف فريقه بلاعبين جدد.

ومن جهتها، أكدت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن النجم الملكي غاريث بيل أعطى موافقته للشياطين الحمر كي يبدأ المفاوضات مع ريال مدريد بشأن التعاقد معه.

يذكر أن غاريث بيل، (25 عاماً)، انضم إلى صفوف ريال مدريد في عام 2013، قادماً من توتنهام الإنكليزي مقابل صفقة ضخمة بلغت قيمتها أكثر من 91 مليون يورو.

وساهم غاريث بيل في تتويج الفريق الملكي بلقب بطل كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، يوم السبت الماضي،  في المغرب، وخاض الويلزي 12 مباراة مع الملكي في الليغا المحلية في الموسم الجاري، وأحرز خلالها 7 أهداف، إضافة إلى هدفين سجلهما في خمس مباريات لعبها في دوري أبطال أوروبا. 

المصدر: RT + "سبورتبوكس.رو" 

دوري أبطال اوروبا
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!