الماتادور راموس أفضل لاعب في مونديال الأندية 2014

الرياضة

الماتادور راموس أفضل لاعب في مونديال الأندية 2014الماتادور راموس أفضل لاعب في مونديال الأندية 2014
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh3h

حصل الدولي سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد، على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية 2014 بالمغرب، تاركا الكرة الفضية لزميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقدم الماتادور سيرخيو راموس قلب دفاع ريال مدريد، أداء استثنائيا في عام 2014 وفي كأس العالم للأندية، فقد سجل هدف التقدم في كلتا مباراتي فريقه، في شباك فريق كروز أزول المكسيكي في الدور نصف النهائي، وفي شباك سان لورينز الأرجنتيني في نهائي المونديال السبت 20 ديسمبر/كانون الأول.

وتكللت جهود راموس بعد أدائه الرائع وأهدافه الحاسمة ليس فقط في هذا المونديال بل وفي جميع البطولات الأربع التي توج بها الميرنجي في عام 2014، بالفوز بأغلى جائزة فردية أيضا بكرة "أديداس الذهبية وجائزة TOYOTA".

رونالدو يكتفي بالكرة الفضية

كان من المنطقي جدا اختيار راموس للفوز بكرة "أديداس الذهبية وجائزة TOYOTA"، بدلا من زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يظل نجما لامعا في أية مباراة، لكنه على عكس راموس لم يسجل أي هدف في هذه البطولة، وقدم أداء لا بأس به في البطولة.

وحصل رونالدو "صاروخ ماديرا" على كرة "أديداس الفضية" نتيجة أدائه الجيد في مباراة الدور نصف النهائي عندما صنع هدفين بتمريرتين حاسمتين، ولفت الأنظار بمهاراته الفردية العالية والممتعة.

رونالدو يفوز بالكرة الفضية

كابتن أوكلاند سيتي يتوج بالكرة البرونزية

ذهبت الكرة البرونزية إلى إيفان فيتشيليتش كابتن نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بعد أن قاد فريقه إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم 2014 بالمغرب على حساب منافسه كروز أزول المكسيكي بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية (4-2) بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما يوم السبت 20 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب مراكش الكبير.

المصدر: RT