بالفيديو .. مهارات الموهبة النرويجي أوديغارد

الرياضة

بالفيديو .. مهارات الموهبة النرويجي أوديغاردالموهبة النرويجية مارتن أوديغارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gh01

أصبح الموهبة النرويجي مارتن أوديغارد محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، نتيجة المهارات الفنية العالية التي يتمتع بها والمستقبل الواعد الذي يرسم له في عالم كرة القدم.

ويرصد كشافة العديد من الأندية الأوروبية العريقة تحركات الشاب أوديغارد، مثل بايرن ميونيخ الألماني، وليفربول ومانشستر يونايتد الإنكليزيان، وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

ويقوم اللاعب الواعد أوديغارد الذي أكمل ربيعه الـ 16 في 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بجولة في أبرز الأندية الأوروبية، فقد رصدت عدسات صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وصول الموهبة النرويجية إلى مدينة برشلونة، ومن المرتقب أن يزور اللاعب الشاب مرافق النادي الكتالوني، وذلك بعد أن زار في الأسابيع الأخيرة أندية ليفربول، وبايرن ميونيخ، وشارك في تدريبات لهما.

وقد ذكرت وسائل الإعلام النرويجية أن أوديغارد سيسافر إلى برشلونة لزيارة الفريق الكاتالوني، واللقاء بنجمه الأرجنتيني ليو ميسي وباقي نجوم الفريق.

وكان هانز إريك أوديغارد والد مارتن أوديغارد قد سافر إلى برشلونة في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لإجراء محادثات مع مسؤولي النادي، ومن المحتمل أن يتخذ اللاعب قراره النهائي بشأن مستقبله في الأيام القادمة.

المصدر: RT + "يوتيوب"