أتلتيكو مدريد يضرب موعدا مع جاره ريال مدريد في دور الـ 16 لكاس إسبانيا

الرياضة

أتلتيكو مدريد يضرب موعدا مع جاره ريال مدريد في دور الـ 16 لكاس إسبانياأتلتيكو مدريد يتعادل على أرضه مع فريق من الدرجة الثالثة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggxt

ضرب فريق أتليتكو مدريد موعدا مع جاره ريال مدريد في دور الـ 16 لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، بعد تجاوزه فريق الدرجة الثالثة أوسبيتاليت في الدور الـ 32 للمسابقة.

وتعادل أتلتيكو مدريد على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه المتواضع أوسبيتاليت (2-2) الخميس 18 ديسمبر/كانون الأول، بملعب "فيسنتي كالديرون"، في إياب دور الـ 32 لمسابقة كأس الملك.

وسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش ثنائية "اللوس بلانكوس" حامل لقب بطل الليغا الإسبانية في الدقيقتين الـ (19 و 74)، مقابل ثنائية سجلها اللاعب روبين الكاريس لفريق أوسبيتاليت في الدقيقتين الـ (67 و 84) من زمن اللقاء.

وحجز أتلتيكو مدريد بطاقة العبور إلى دور الـ 16 للبطولة، بفضل الفوز الذي حققه في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، وضرب موعدا مع جاره اللدود ريال مدريد، حامل اللقب، في دور الـ 16 لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، وستقام مباراة الذهاب بينهما في 7 يناير/كانون الثاني المقيل، في ملعب "فيسنتي كالديرون"، بينما ستقام مباراة الإياب في الـ 14 منه في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل القلعة البيضاء.

وزج الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، بالبدلاء في هذا اللقاء باستثناء ماريو ماندجوكيتش، وكوكي، وذلك بسبب إيقافهما في الجولة المقبلة بالليغا.

وكان سيميوني قد صرح خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة: "لا أعرف اذا كان سيحضر عدد كبير بالملعب، هذا أمر وارد بسبب موعد المباراة، لكن ما يهمني هو أداء اللاعبين، ستكون فرصة سانحة لكل منهم لإظهار ما لديه، سيشارك ماريو وكوكي منذ البداية".

المصدر: RT