سان لورينزو يضرب موعدا مع ريال مدريد في نهائي مونديال الأندية

الرياضة

سان لورينزو يضرب موعدا مع ريال مدريد في نهائي مونديال الأنديةسان لورينوز ينهي مغامرات أوكلاند سيتي النيو زيلندي في مونديال الأندية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gguy

أنهى نادي سان لورينزو مغامرات أوكلاند سيتي النيو زيلندي في بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم، بفوزه عليه (2-1) بعد التمديد في مباراة الدور نصف النهائي للبطولة المقامة في المغرب.

افتتح الأرجنتيني بابلو باريينتوس التسجيل لسان لورينزو في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للقاء الذي أقيم يوم الأربعاء 17 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب "مراكش".

سان لورينوز يفوز على أوكلاند سيتي النيو زيلندي

ورد عليه الإسباني انخيل لويس برلانخا بهدف التعادل للفريق النيوزيلندي في الدقيقة الـ 67، لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، ويلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

سان لورينوز يفوز على أوكلاند سيتي النيو زيلندي

ونجح المهاجم الأرجنتيني في إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الإضافي الأول.

سان لورينوز يفوز على أوكلاند سيتي النيو زيلندي

وضرب سان لورينوز، بطل أمريكا الجنوبية - بطل كأس الـ "ليبرتادوريس"، الذي يشارك في مونديال الأندية لأول مرة في تاريخه، موعداً يوم السبت المقبل مع فريق ريال مدريد، بطل أوروبا، الذي كان قد تغلب بدوره على كروز أزول المكسيكي بطل "الكونكاكاف"، بأربعة أهداف نظيفة.  

نادي سان لورينوز

أما فريق أوكلاند سيتي الذي يشارك للمرة السادسة في المونديال، وكان يعتبر الحلقة الأضعف بين الأندية المشاركة في البطولة، فقد أزاح في طريقه إلى الدور نصف النهائي للبطولة، الفريقين العربيين المغرب التطواني بفوزه عليه بركلات الترجيح، ووفاق سطيف الجزائري بتغلبه عليه بهدف وحيد.

وسيلعب أوكلاند سيتي، يوم السبت المقبل، ضد فريق كروز أزول على المركز الثالث في المونديال.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا