وفاق سطيف خامسا في مونديال الأندية 2014 بالمغرب

الرياضة

وفاق سطيف خامسا في مونديال الأندية 2014 بالمغربوفاق سطيف خامسا في مونديال الأندية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gguc

أنهى نادي وفاق سطيف الجزائري مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم، في المركز الخامس إثر فوزه على منافسه وسترن سيدني الأسترالي.

تقدم الفريق الأسترالي في الشوط الأول بهدف مبكر سجله لاعبه الهولندي روميو كاستلين في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية للمباراة التي جمعتهما الأربعاء 17 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب "مراكش" بالمغرب.

الهولندي روميو كاستلين يسجل هدف السبق لفريق وسترن سيدني الأسترالي

ورد وفاق سطيف بهدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني، الأول جاء "بنيران صديقة" سجله المدافع الأسترالي دانييل اليسي خطأ في مرماه في الدقيقة الـ 51. بينما حمل الهدف الثاني توقيع الجزائري عبد المالك زياية أحرزه في الدقيقة الـ 57 بتسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى البعيدة.

الجزائري عبد المالك زياية يحرز الهدف الثاني لوفاق سطيف

 ولكن البرازيلي فيتور سابا نجح في تسجيل هدف التعادل للفريق الأسترالي، بطل آسيا، في الوقت القاتل قبل دقيقتين من الوقت الأصلي للقاء.

البرازيلي فيتور سابا يسجل هدف التعادل للفريق الأسترالي في شباك وفاق سطيف

وابتسم الحظ للفريق الجزائري بطل أفريقيا، في ركلات الترجيح التي حسمها لصالحه بخمسة أهداف مقابل أربعة.

حارس وفاق سطيف يتصدى لركلة ترجيحية

وحقق وفاق سطيف أول فوز له في أول مشاركة له في بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم التي يستضيف المغرب نسختها الـ 11، مقابل هزيمة كانت أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف وحيد، ونال مليون ونصف المليون دولار، بينما اكتفى الفريق الأسترالي بالمرتبة السادسة، وبمليون دولار.

وفاق سطيف خامسا في مونديال الأندية

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا