وفاق سطيف يبحث عن خروج مشرف من مونديال الأندية

الرياضة

وفاق سطيف يبحث عن خروج مشرف من مونديال الأنديةوفاق سطيف - مونديال الأندية 2014
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggt5

يأمل نادي وفاق سطيف الجزائري في تحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق وسترن سيدني الإسترالي، لحفظ ماء الوجه في النسخة الـ 11 لبطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم 2014 المقامة في المغرب.

وسيلعب وفاق سطيف ونادي وسترن سيدني على المركزين الخامس والسادس للمونديال في المباراة التي ستجمعهما في الرابعة والنصف من عصر الأربعاء 17 ديسمبر/كانون الأول، بتوقيت غرينتش على ملعب "مراكش".

ويسعى وفاق سطيف، بطل أفريقيا الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة إلى الفوز على بطل أستراليا، واحتلال المركز الخامس ومصالحة جماهيره بعد هزيمته أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف وحيد سجله جون ايرفينغ.

وفي المقابل، يمني ويسترن سيدني النفس أيضا بخروج مشرف من البطولة على حساب الفريق الجزائري، وذلك بعد الخسارة المريرة التي تعرض لها أمام منافسه كروز ازول المكسيكي بطل الكونكاكاف، إذ كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور ربع النهائي، حينما كان متقدما بهدف مقابل لا شيء حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء في الدقيقة 89 لخصمه المكسيكي الذي عادل النتيجة وانتزع الفوز في الشوطين الإضافيين بهدفين، مستفيدا من طرد لاعبي الفريق الأسترالي نيكولاي ستانلي وماتيو سيبرانوفيتش اللذين سيغيبان عن مواجهة وفاق سطيف.

المصدر: RT