جماهير مراكش ساخطة على وزير الرياضة المغربي في مباراة ريال مدريد

الرياضة

  جماهير مراكش ساخطة على وزير الرياضة المغربي في مباراة ريال مدريدجوزيف بلاتر وميشيل بلاتيني ووزير الرياضة المغربي محمد أوزين ورئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggro

وصلت الانتقادات لـ"فضيحة" ملعب الرباط إلى جمهور الملعب الكبير بمراكش، وعلى مسامع رئيسي الاتحادين الدولي والأوروبي السويسري جوزيف بلاتر والفرنسي ميشيل بلاتيني.

وردد الجمهور الحاضر لمتابعة مباراة ريال مدريد وكروز أزول المكسيكي في نصف نهائي المونديالتو، والذي فاق الـ30 ألف متفرج، في ملعب مراكش الكبير، عبارات ساخطة طالت وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع.

واتهم الجمهور كلا من الوزير ورئيس الجامعة بـ"السرقة" بعد الفضيحة التي طالت عشب ملعب الرباط، في مقابلة ربع نهائي مونديال الأندية، والتي جمعت بين كروز أزول المكسيكي، وويسترن سيدني الأسترالي السبت الماضي 13 ديسمبر/كانون أول، حيث غمرت المياه والسيول عشب الملعب، مما جعل العديد من صحف العالم تسخر من التنظيم، وتشبه ملعب الرباط بـ"المسبح".

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد نقلت جميع مباريات البطولة إلى الملعب الكبير في مراكش، بعد الانتقادات الواسعة التي تلقتها أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

كما أن الفيفا أصدر لاحقا بيانا قال فيه "يشكر الفيفا واللجنة المنظمة جميع الفرق والمساهمين في البطولة على مرونتهم."

 

المصدر: RT + "هسبريس الرياضية"