روني: مانشستر يونايتد يستطيع المنافسة على لقب الدوري الممتاز

الرياضة

روني: مانشستر يونايتد يستطيع المنافسة على لقب الدوري الممتازقائد مانشستر يونايتد واين روني يحتفل بتسجيله في شباك نيوكاسل يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggq8

يعتقد واين روني قائد مانشستر يونايتد أن فريقه قادر على المنافسة على لقب الدوري الممتاز، بعد تعافيه من أسوأ بداية له في المسابقة واستعادة قدرته على الفوز في المباريات الكبيرة.

وسجل روني هدفا ساعد يونايتد على الفوز 3-0 على ليفربول في أولد ترافورد ليحقق انتصاره السادس على التوالي.

ويحتل يونايتد بطل الربيمير ليغ 20 مرة المركز الثالث برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، متأخرا بـ8 نقاط عن تشيلسي المتصدر، بعدما تعافى الفريق بقيادة مدربه الجديد لويس فان غال من أسوأ بداية له في البطولة منذ انطلاق المسابقة بشكلها الحالي.

الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد

وأكد روني أن سلسلة الانتصارات الأخيرة، ومنها أمام أرسنال وساوثامبتون رغم أفضلية المنافس لفترات طويلة، تذكره بتشكيلة فريقه التي توجت بلقب الدوري منذ عامين.

وقال روني "يجب أن نواصل الفوز بالمباريات ونأمل في العودة إلى الصدارة، ولا أحد يعرف ماذا سيحدث. فزنا باللقب منذ عامين ولم نكن نلعب بشكل رائع في الكثير من المباريات لكننا كنا نحقق النتائج الجيدة."

مانشستر يونايتد يحتفل بلقبه في الدوري الإنكيلزي مع مدربه السابق أليكس فيرغسون في 2013

وتابع "أظهرنا مرونة كبيرة هذا الموسم. لم يكن سير بعض المباريات بالطريقة التي نرغب فيها لكننا نخرج بالانتصار وهذا أمر مهم جدا توفره."

وأشاد روني بمدربه الهولندي قائلا "عندما لم تكن الأمور تسير بشكل جيد في بداية الموسم، كان يعرف ما يفعله وأننا سنستعيد مستوانا وسنفوز بالمباريات. لم يشعر بالتوتر وحافظ على هدوئه لأنه سبق له المرور بهذه التجارب."

قائد المنتخب الإنكليزي ومانشستر يوناتيد يحتفل بتسجيله في شباك إسكتلندا في مباراة ودية

وسيلعب يونايتد في ضيافة أستون فيلا يوم السبت المقبل 20 ديسبمر/كانون أول، وستكون لديه فرصة لتقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر الذي سيلعب يوم الاثنين.

 

المصدر: RT + "رويترز"