بيتر تشيك: تشيلسي رائع لكن الجوائز هي الحكم والفصل

الرياضة

بيتر تشيك: تشيلسي رائع لكن الجوائز هي الحكم والفصلالتشيكي بيتر تشيك حارس فريق تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggkn

يصر حارس فريق تشيلسي المخضرم التشيكي بيتر تشيك، إن الجوائز والبطولات التي سيتوج بها فريقه في نهاية الموسم، ستقرر ما إذا كان البلوز فريقا رائعا هذا الموسم أم لا.

وقال الحارس البالغ من العمر 32 عاما "نحكم فقط على الفريق عند انتهاء الموسم، وحينها يمكنك أن تقيم أدائه من عدد الجوائز التي يملكها في متناول يديه."

وأضاف الحارس التشيكي "فريقنا لديه إمكانيات هائلة، نحن في صدارة الدوري، وقدمنا بعض المباريات الرائعة."

التشيكي بيتر تشيك حارس فريق تشيلسي

ورفض تشيك اخيتار أفضل تشيكيلة مرت على النادي في تاريخه وقال "من الصعب الحكم على أفضل تشكيلة شهدها النادي في التاريخ، لأن الكثير منهم فاز بالبطولات."

ويتصدر رجال المدرب البرتغالي حاليا المركز الثالث للدوري الإنكليزي بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقية مانشستر سيتي، وتلقى الفريق هزيمة واحدة هذا الموسم في الجولة الـ15 أمام نيوكاسل، وأنهى سلسلة من 23 انتصارا في جميع البطولات.

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي

وشارك تشيك في آخر مباراة ضد هال سيتي، التي انتهت بفوز الفريق اللندني 2-0، وذلك بعد لإصابة الحارس الأول للفريق البلجيكي تيبو كورتوا، الذي انتزع من تشيك مكانه في التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

ويعتبر مورينيو الأوفر حظا هذا العام لإضافة اللقب الإنكليزي الرابع إلى خزانته، علما أنه في الألقاب الثلاثة الماضية، اعتمد على تشيك كحارس أساسي.

 

البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريق تشيلسي

المصدر: RT + "ديلي ستار"