مورينيو يجامل حارسه تشيك وينفي عودة توريس إلى ستامفورد بريدج

الرياضة

مورينيو يجامل حارسه تشيك وينفي عودة توريس إلى ستامفورد بريدجالتشيكي بيتر تشيك حارس فريق تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gggs

أصر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن حارسه التشيكي بيتر تشيك لن يغادر ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الشتوية في الشهر المقبل يناير/كانون الثاني.

وأضاف مورينيو "تشيك لا يحتاج لإثبات أي شيء بالنسبة لي أو للنادي، هو لاعب مهم في تشكيلة فريقنا، ونثق فيه بشكل كبير مع الحارس الآخر كورتوا في جميع الظروف."

البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي

وقال السبيشال وان "بيتر شارك في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا وفي مباراة في كأس رابطة المحترفين."

وحسب كلام مورينيو فإن مشاركة تشيك في المبارايات تدخل الطمأنينة إلى قلبه وقلوب المشجعين، ومكانه الطبيعي هو في الهدف وليس عل مقاعد الاحتياط.

واختتم مدرب ريال مدريد السابق "لا أعتقد أنه سيغادر في يناير، ووكيل أعماله قال أنه لا فرصة للمغادرة في الميركاتو القادم، وأنا ليس لدي أي معلومات عن أي عروض مقدمة له، لذا أؤكد 100% أن تشيك باق في تشيلسي".

البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريق تشيلسي

ويعتبر مورينيو أن وضع فريقه ممتاز جدا على خلفية الحارس الذين يملكه، علما أن كورتوا يعاني من مشاكل في العضلات، ما سيدفع مورينيو للزج بأحد حارسيه تشيك أو مارك شوارزر في المباراة ضد هال سيتي يوم غد السبت 13 ديسمبر/كانون ثاني.

وفي الوقت نفسه نفى مورينيو الشائعات التي تتحدث عن عودة فرناندو توريس، المعار إلى ميلان، إلى صفوف تشيلسي، وقال "ليس لدينا مساحة للاعبين آخرين في قائمة الفريق، سواء في دوري الأبطال أو الدوري الممتاز."

 

الإسباني فرناندو توريس مهاجم فريق تشيلسي والمعار إلى ميلان

المصدر: RT + "ديلي ستار"