دي ماريا يغيب عن مانشستر يونايتد وبالوتيلي يعود لليفربول قبل المواجهة المنتظرة

الرياضة

دي ماريا يغيب عن مانشستر يونايتد وبالوتيلي يعود لليفربول قبل المواجهة المنتظرةالأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب وسط مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gggj

أخبر مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال الصحيفين أن نجم وسطه أنخيل دي ماريا، سيغيب عن قمة مواجهات الجولة الـ15 للدوري الإنكليزي بسبب استمرار إصابته في عضلات الفخذ.

وهذه هي المباراة الثالثة التي يغيب فيها الأرجنتيني عن الشياطين الحمر، من الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي فاز فيها الفريق الأحمر 3-0 على ضيفه هال سيتي.

الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد

وسيتعين على بطل إنكلترا، 20 مرة، التأقلم أيضا على غياب ثنائي الدفاع لوك شاو وكريس سمولينغ إضافة إلى لاعب الوسط دالي بليند.

وقال فان غال في إشارة الى قائمة طويلة من الإصابات ضربت التشكيلة هذا الموسم "الآن لدينا أربعة لاعبين مصابين فقط ولذلك الوضع أفضل من سابقه."

ويحتل يونايتد المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 15 مباراة متأخرا بثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر.

مدافع مانشستر يونايتد كريس سمولينغ

وعلى الجهة المقابلة قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن الإيطالي ماريو بالوتيلي قد يعود إلى التشكيلة ضد فريق مانشستر بعدما شارك في التدريبات عقب غياب دام شهرا بسبب الإصابة.

الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول

ولم يظهر اللاعب الإيطالي، الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري الممتاز بقميص ليفربول منذ انتقاله من ميلانو قبل انطلاق الموسم، منذ هزيمة فريقه 2-1 أمام تشيلسي في الثامن من نوفمبر/تشرين ثاني.

وعانى ليفربول من بداية متخبطة للموسم ويحتل المركز التاسع متأخرا بسبع نقاط عن يونايتد.

 

بريندان رودجرز مدرب ليفربول

المصدر: RT + "رويترز"