بالفيديو.. مشجع لأرسنال يؤلف أغنية "طريفة جدا" عن مدرب فريقه فينغر

الرياضة

بالفيديو.. مشجع لأرسنال يؤلف أغنية صورة مدرب أرسنال أرسين فينغر في فيديو لأغنية ساخرة وكتب بجانبها "جميعنا ننسى صراعاتنا"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ggdt

يعاني الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال في كل مرة يشاهد فيها لاعبه السابق سييك فابريغاس، بقميص خصمه اللدود تشيلسي، وخاصة أن اللاعب الإسباني يقدم هذه الفترة مستويات عالية جدا.

لا يمكن لأحد من متابعي كرة القدم في العالم أن يتخيل مدى الحزن الذي يعيشه مدرب ما، عندما يشاهد لاعبه السابق يشارك بقميص فريق منافس. هذا بالضبط ما حصل للبرتغالي جوزيه مورينية عندما رأى نجم البلوز فرانك لامبارد يلعب لمانشستر سيتي، وأيضا لفينغر عندما انضم الإسباني فابريغاس الصيف الماضي إلى تشيلسي قادما من برشلونة.

الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال

وبغض النظر عن الإشاعات التي تحدثت عن أن مدرب أرسنال رفض فرصة ضم لاعب خط وسطه السابق عندما غادر برشلونة، فإن فينغر يعيش نفس الحالة تماما التي وصفته فيها هذه الأغنية، والتي كتبها أحد عشاق الجنرز وأرسلها لصحيفة ميرور الإنكليزية.

وتتحدث "الأغنية العبقرية" كما سمتها ميرور عن أن الفرنسي يتمنى أن يكون العالم من دون وجود الظلام المتمثل بلعب فابريغاس لتشيلسي، أو أن يصاب فابريغاس على أقل تقدير.

وفي جزء آخر من الأغنية تقول على لسان فينغر "لكن من ينتقدني، هل جربت أن تعمل مدربا لمباراة واحدة في حياتك!."

الإسباني سيسك فابريغاس لاعب تشيلسي الحالي وأرسنال السابق

يذكر أن الإسباني بات أسرع لاعب في الدوري الإنكليزي يرسل 10 تمريرات حاسمة، بعد صناعته لـ11 هدفا حتى الآن في 15 مباراة في البريميرليغ لصالح تشيلسي. كما أنه يسير في طريق كسر رقم لاعب أرسنال السابق تييري هنري بـ20 تمريرة حاسمة في موسم واحد.

 شاهد الأغنية الرائعة

 

المصدر: RT + "ميرور"