المغرب.. أوكلاند سيتي يزيح التطواني في الدور الأول لمونديال الأندية

الرياضة

المغرب.. أوكلاند سيتي يزيح التطواني في الدور الأول لمونديال الأندية مهاجم أوكلاند سيتي إيملانو تادي ضد مدافع المغرب التطواني محمد أبراهون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gga0

نجح نادي أوكلاند سيتي بالفوز على صاحب الضيافة فريق المغرب التطواني بركلات الترجيح، بعد أن فشل الفريقان في التسجيل خلال 120 دقيقة في المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية.

وحجز الفريق النيوزيلاندي بطاقة التأهل للدور التالي بعد فوزه 4-3 على ملعب مولاي عبدالله بالرباط، ليواجه في مباراته القادمة فريق وفاق سطيف الجزائري بطل إفريقيا السبت القادم 13 ديسمبر/كانون أول على نفس الملعب.

لاعب وسط أوكلاند سيتي تبم بايني ضد لاعب وسط المغرب التطواني نصير الميموني في مونديال الأندية

وكانت المواجهة على غرار جميع المباريات الافتتاحية ذات تكتيك عال وأداء ضعيف نسبيا، إلا أن الضيوف فكوا عقدتهم فيها، وتأهلوا هذه المرة بعد خروجهم في المواسم الثلاثة الماضية من الدور الأول.

كانت تعليمات المدربين عزيز العامري للجانب المغربي والإسباني رامون تريبيولتكس مدرب أوكلاند واضحة بإغلاق المسافات وعدم ترك لاعبي الخصم، مما حرم الجماهير من مشاهدة كرة قدم هجومية من الطرفين.

حارس مرمى المغرب التطواني محمد اليوسف برد الكرة في افتتاح مونديال الأندية ضد أوكلاند سيتي

في الشوطين الإضافيين كانت الغلبة للتطواني لكن دون جدوى، مع مرتدات خطيرة من فريق أوكلاند سيتي الذي لم يجد طريقه للشباك أيضا، إلا في الركلات الترجيحية التي أنهت المواجهة بنتيجة 4-3 لصالحه وأقصت أصحاب الأرض عن البطولة في وقت باكر.

 

الحفلة الافتتاحية لمونديال الأندية في المغرب على ملعب الامير مولاي عبد الله

مشجعو فريق المغرب التطواني قبل مواجهة أوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية 2014

المصدر: RT