إيبار يسحق الميريا.. وليفانتي يتعادل مع خيتافي

الرياضة

إيبار يسحق الميريا.. وليفانتي يتعادل مع خيتافيإيبار يسحق الميريا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gg2k

اكتسح فريق إيبار ضيفه الميريا (5-2)، الاثنين 8 ديسمبر/كانون الأول، بينما تعادل ليفانتي مع ضيفه خيتافي بهدف لمثله في المرحلة الـ 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم إيبار بثلاثة أهداف متتالية توالى على تسجيلها كل من المهاجم الإيطالي فيديريكو باوفاكاري، والمهاجم ساوول بيرخون بيريز، والمدافع راؤول البيتوسا ريدال في الدقائق الـ (3 و21 و31)، قبل أن يسجل فيرناندو سوريانو هدف الميريا الأول في الدقيقة الـ 43 من زمن الشوط الأول.

وأضاف أصحاب الأرض هدفين آخرين في الشوط الثاني، أحرزهما كل من راؤول رودريغيرز نافاس، واندير كابا رودريغيز في الدقيقتين الـ (57 و74) على الترتيب. ومن ثم سجل إدغار أنطونيو مينديز أورتيغا الهدف الثاني لالميريا في الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة.

حقق فريق إيبار بذلك فوزه الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 19 نقطة، وقفز إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الميريا عند عشر نقاط، في المركز السابع عشر.

ليفانتي - خيتافي (1-1)

أما في المباراة الثانية فقد وضع الفرنسي عبد الكريم يودا فريقه خيتافي في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 56، وأدرك البرازيلي رفائيل مارتينز مهاجم ليفانتي التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 71 من زمن اللقاء.

ورفع خيتافي رصيده إلى 15 نقطة، في المركز الثاني عشر، بينما يحتل ليفانتي المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

المصدر: RT