روبين يعود إلى قازان بثلاث نقاط من موردوفيا

الرياضة

روبين يعود إلى قازان بثلاث نقاط من موردوفياروبين يعود إلى قازان ثلاث نقاط من موردوفيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gg20

خرج روبين قازان بثلاث نقط ثمينة من ملعب خصمه موردوفيا بفوزه عليه (1-0) في المباراة التي جمعتهما الاثنين 8 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الـ 17 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف اللقاء الوحيد لروبين في الدقيقة الـ 41 من زمن الشوط الأول للقاء الذي أقيم في ملعب "ستارت" بمدينة سارانسك.

وصعد روبين إلى المركز السابع بعد أن رفع رصيده إلى 27 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة واحدة سبارتاك موسكو الذي يستضيف في وقت لاحق فريق أورال القادم من مدينة يكاترينبورغ.

توربيدو ينجو من الهزيمة على أرضه

وفي مباراة أخرى، نجا فريق توربيدو موسكو من الهزيمة على أرضه أمام فريق أوفا وانتهى لقاء الصراع بين الوافدين الجديدين إلى دوري الأضواء بهدفين لكل منهما.

تقدم الضيوف بهدفين متتاليين حملا توقيق كل من المهاجم البرازيلي دييغو كارلوس، والمدافع دينيس توماسيان في الدقيقتين الـ (20 و 37) على الترتيب. بينما سجل هدفي توربيدو كل من البيلاروسي أنطون بوتيلو، وريزيوان ميرزوف في الدقيقتين الـ (40 و 65) على التوالي.   

وأهدر توربيدو بهذه النتيجة نقطتين ثمينتين في ملعبه وبين جماهيره، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها إلى رصيده ليرتفع إلى 14 نقطة، في المركز الثاني عشر. بينما رفع أوفا رصيده إلى 18 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر.

المصدر: RT