بالفيديو.. الإسماعيلي يهزم الأسيوطي.. وأول انتصار لدمنهور

الرياضة

بالفيديو.. الإسماعيلي يهزم الأسيوطي.. وأول انتصار لدمنهور الإسماعيلي يهزم الأسيوطي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gg1x

شهدت الجولة الـ 12 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، هزيمة الأسيوطي سبورت على أرضه أمام الإسماعيلي بهدف مقابل هدفين، وباكورة انتصارات ألعاب دمنهور على حساب الرجاء.

ففي المباراة التي جرت في ملعب منتجع الأسيوطي، يوم الاثنين 8 ديسمبر/كانون الأول، فاز فريق الإسماعيلي على مضيفه الأسيوطي سبورت بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي الدراويش كل من الغاني جون أنطوي، وحسني عبد ربه في الدقيقتين الـ (76 و83)، بينما سجل أدامز تيدي هدف الأسيوطي الوحيد في الوقت الضائع من ضربة جزاء.

وحرم عصام الحضري الأسيوطي من هدف محقق في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع من زمن الشوط الأول، بتصديه لكرة محمود رمضان الذي خرج مطرودا في الدقيقة الـ 52. كما أنهى الإسماعيلي اللقاء بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد لاعبه محمود عبد العزيز عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع الإسماعيلي رصيده بعد هذا الفوز إلى 16 نقطة، ويحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند 4 نقاط ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير.

دمنهور يحقق باكورة انتصاراته في الموسم

وفي مباراة أخرى، حقق فريق دمنهور أول فوز له في الموسم الحالي للدوري على حساب ضيفه الرجاء بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما في استاد دمنهور.

وأحرز هدفي دمنهور كل من مصطفى عفروتو، وحمادة الغنام في الدقيقتين الـ (39 و 53) على التوالي.

ووضع دمنهور حدا لسلسلة هزائمة في 6 مباريات متتالية، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى المركز الثامن عشر، بينما توقف رصيد الرجاء عند 13 نقطة، وشغل المركز الرابع عشر في الدوري.

المصدر: RT + "يوتيوب"