برشلونة يكسب "الديربي" الكاتالوني .. وميسي يرد على "هاتريك" رونالدو

الرياضة

برشلونة يكسب ميسي يرد على "هاتريك" رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfys

حسم برشلونة نتيجة "الديربي" الكاتالوني لصالحه بفوزه على إسبانيول بخمسة في المباراة التي جرت بينهما الأحد 7 ديسمبر/كانون الأول، في ملعب "كامب نو"، في الأسبوع الـ 14 لليغا الإسبانية.

فاجأ سيرخيو غارسيا مهاجم إسبانيول أصحاب الأرض بهدف مباغث سجله في الدقيقة الـ 13 من هجمة مرتدة. وأدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل للبلوغرانا في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى.

ميسي يرد على "هاتريك" رونالدو

وسجل ميسي، الهداف التاريخي لليغا، هدفه رقم 402 مع برشلونة في كل المسابقات منها 29 هدفا في المباريات الودية، وهو الهدف رقم 200 منذ قدوم رونالدو من الدوري الإنكليزي إلى الليغا الإسبانية، وأحرز هو الآخر بدوره هدفه اليوبيلي رقم 200 في شباك ضيفه سيلتا فيغو وقاد ريال مدريد إلى الفوز عليه بتوقيعه على "هاتريك" في الدقائق الـ (36 ضربة جزاء، 65، 81) من زمن اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت الماضي، في ملعب "سانتياغو برنابيو" الشهير بالعاصمة مدريد.

ميسي يرد على "هاتريك" رونالدو

وضاعف البرعوث الأرجنتيني النتيجة في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 50، وتابعه زميله المدافع جيرارد بيكيه بالهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط.

وعاد ميسي ووقع على الثلاثية "هاتريك" في الدقيقة الـ 82 وهو الهاتريك الـ 21 للبرغوث مقابل 23 لغريمه رونالدو "صاروخ ماديرا"، ليرفع رصيده إلى 404 أهدف مع البلوغرانا حتى الآن.

كما رفع ميسي رصيده إلى 13 هدفا وانتزع المركز الثاني من زميله البرازيلي نيما ردا سيلفا في قائمة هدافي الليغا، التي يتصدرها الدون رونالدو برصيد 23 هدفا.  

ميسي يرد على "هاتريك" رونالدو

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة، واستعاد مركز الوصافة من اتلتيكو مدريد، حامل اللقب، الذي تغلب بدوره على إلتشي بثنائية يوم السبت الماضي.

بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 14 نقطة ، ويحتل المرتبة الـ 12 في جدول ترتيب الليغا.

ميسي يرد على "هاتريك" رونالدو

المصدر: RT