الكاميرا تلتقط الأم البريطانية المفقودة وهي تغادر المستشفى سرا بعد الولادة (فيديو)

مجتمع

الكاميرا تلتقط الأم البريطانية المفقودة وهي تغادر المستشفى سرا بعد الولادة (فيديو)الكاميرا تلتقط الأم البريطانية المفقودة وهي تغادر المستشفى سرا بعد الولادة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfv4

أُفرج يوم الخميس 4 ديسمبر/كانون الأول عن لقطات لكاميرات المراقبة الداخلية في مستشفى بريستول ببريطانيا، تُظهر "شارلوت بيفان" وابنتها البالغة من العمر 4 أيام، وهي تغادر المستشفى سرا.

الأم وابنتها اعتبرتا مفقودتين منذ يوم الثلاثاء الماضي بعد أن اكتشفت ادارة  مستشفى بريستول للأمومة عدم وجودهما في سريرهما، وعدم وجود تصريح من الطبيب بالسماح بخروجهما.

وقد أبلغ رجال الشرطة الصحافة إنهم عثروا، على بُعد حوالي 3 كيلومترات من المستشفى، على جثة امرأة شابة قد تكون للآم المفقودة شارلوت بيفان، .

ولكن تظهر الأم بيفان، البالغة من العمر 30 عاما، في لقطات كامرا المراقبة وهي تغادر المستشفى سرا مع طفلتها "تيانا" بدون حذاء أو معطف، قبل يومين فقط من التصريح لها بالخروج رسميا.

وغادرت بيفان المستشفى مع طفلتها دون إبلاغ الموظفين، مما دفعهم إلى الاتصال بالشرطة. أما الجثة التي عثرت عليها الشرطة، فلم يتم التعرف عليها رسميا بعد، إلا أن الشرطة أبلغت عائلة "بيفان" بالأمر.

المصدر: RT + "رابتلي"