"غانغام ستايل" تتجاوز قدرات عدادات يوتيوب (فيديو)

متفرقات

"غانغنام ستايل" تتجاوز قدرات عدادات يوتيوب وتحطم كل الأرقام القياسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gftt

ما زالت أغنية "غانغام ستايل" لمغني الراب الكوري الجنوبي "ساي" تحطم كل الأرقام القياسية على موقع اليوتيوب، حتى أن عدادات اليوتيوب أصبحت غير قادرة على حصر تعداد المشاهدات.

واضطرت هذه الأغنية المسؤولين في شركة يوتيوب إلى تطوير الموقع لعرض مقاطع الفيديو، بعد أن تجاوز عدد المشاهدين الحد الأقصى الذي تسمح بتسجيله عدادات الموقع.

وكانت الأغنية التي تجتاح شبكة الإنترنت، منذ يوليو/تموز عام 2012، قد تخطت حاجز الملياري مشاهد، أواخر مايو/أيار الماضي، ودخل المغني الكوري الجنوبي "ساي" موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بهذا العدد من المشاهدات.

وعبّرت إدارة موقع اليوتيوب عن دهشتها الكبيرة لوصول أحد الفيديوهات إلى عدد مشاهدات لم يكن أحد يتخيل وصوله، إلى درجة إعلان إدارة يوتيوب إجراء تعديل فيما يخص رقم المشاهدات من نوع 32-bit.

وحتى الآن حقق الفيديو 2,147,483,647 مشاهدة، رغم الجدل الدائر حول جودة الموسيقى المستخدمة.

أيضا تمت مشاركة الفيديو على الإنترنت من قبل العديد من المشاهير بما في ذلك تي-بين وكايتي بيري وبريتني سبيرز وتوم كروز، وظهر الفيديو في وسائل الإعلام الدولية مثل وال ستريت جورنال وسي إن إن إنترناشونال ووال ستريت جورنال وفاينانشال تايمز ومجلة هارفارد لإدارة الأعمال وفورين بوليسي.

والغريب هو عدم توقف الناس حتى الآن عن مشاهدته، ويبدو أن الموقع قد أصلح المشكلة الفنية المتعلقة بتعداد المشاهدات، وهم على استعداد الآن لتسجيل الأرقام الجديدة، لكن السؤال الذي يطرح نفسه بقوة في عقول المتابعين، هو من هم الذين مازالوا يشاهدون غانغام ستايل، والأهم هو، لماذا ؟

المصدر: RT + "غيزمودو"

أفلام وثائقية