تشيلسي يكتسح توتنهام وأرسنال يفوز بشق الأنفس على ساوثهابمتون

الرياضة

تشيلسي يكتسح توتنهام وأرسنال يفوز بشق الأنفس على ساوثهابمتونتشيلسي يكتسح توتنهام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfpg

كرم فريق تشيلسي ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاية نظيفة، يوم الأربعاء 3 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الـ 14 من الدوري الإنكليزي، بينما تجاوز أرسنال بشق الأنفس ضيفه ساوثهابمتون.

وسجل ثلاثية تشيلسي كل من البلجيكي الدولي إدين هازارد والفيل الإيفواري ديديه دروغبا، والفرنسي البديل لوك ريمي في الدقائق الـ (17، 22، 73) على التوالي من عمر المباراة التي أقيمت في ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة لندن.

أما في المباراة التي جرت في ملعب "الإمارات"، قاد المهاجم التشيلي الدولي ألكسيس سانشيز فريق أرسنال "المدفعجية" إلى تحقيق فوز قيصري على ضيفه ساوثهابمتون بهدف يتيم احرزه في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه سندرلاند بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

بادر أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة الـ19 عبر لاعبه كوتور ويكهام. ورد المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بهدف التعادل للسيتي سريعا في الدقيقة الـ21،  ومن ثم وضع المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش الضيوف في المقدمة في الدقيقة الـ38، وأضاف الأرجنتيني الآخر المدافع بابلو زاباليتا الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة الـ 55، قبل أن يعود مواطنه أغويرو ويختتم رباعية فريق في الدقيقة 71 مسجلا هدفه الشخصي الثاني.

واستمر تشيلسي في صدارته للبيريمير ليغ برصيد 36 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام مطارده مانشستر سيتي صاحب مركز الوصافة، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة..

في حين تجمد رصيد توتنهام عند 20 نقطة، ويحتل المرتبة العاشرة.

المصدر: RT