ساوثامبتون أمام أرسنال لمواصلة ثورته في البريميرليغ

الرياضة

ساوثامبتون أمام أرسنال لمواصلة ثورته في البريميرليغ لاعبو فريق ساوثامبتون يحتفلون بعد تسجيلهم في شباك أستون فيلا في الدوري الإنكليزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gflt

بعد تعرضه هذا الأسبوع للهزيمة بـ3 أهداف نظيفة على ملعبه أمام مانشستر سيتي، حامل اللقب سيحاول ساوثامبتون مداواة جراحه واستعادة توازنه عندما يواجه أرسنال في الدوري الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب الإمارات في لندن في الجولة الـ14 من البطولة.

وبعد لقاء أرسنال سيقابل ساوثامبتون مانشستر يونايتد مرتين، وتشيلسي متصدر الدوري الممتاز وأرسنال من جديد، وهي فترة صعبة على مدار الأسابيع الستة القادمة، ستختبر فيها قدرات الفريق في المنافسة على التأهل لأوروبا الموسم القادم.

مهام مانشستر سيتي يايا توريه يسدد الكرة ويسجل في شباك ساوثامبتون

وربما لن تكون مواجهة بيرنلي وايفرتون وكريستال بالاس بالقوة ذاتها وفي الفترة نفسها، وهو ما قد يمثل فرصة أمام ساوثامبتون لالتقاط الأنفاس في الدوري.

ويحتل ساوثامبتون المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الصدارة.

فراسر فورستر حارس فريق ساوثامبتون

وتزايدت آمال جماهير ساوثامبتون بعد الأداء القوي للفريق في بداية الموسم والذي بلغ ذروته مع اكتساح سندرلاند 8-0 كما أنه صاحب أفضل دفاع هذا الموسم، رغم اهتزاز شباكه 3 مرات أمام سيتي الأحد الماضي.

وقال الهولندي رونالد كومان، مدرب ساوثامبتون للصحفيين "لا يوجد وقت من أجل الحزن على نتيجة مباراة واحدة. كانت ثلاث نقاط ويوم الأربعاء مباراة أخرى."

الهولندي رونالد كومان مدرب ساوثامبتون

وأضاف "هذه أفضل طريقة لرد فعل جيد. التدريب بقوة وبذل مجهود وإظهار ذلك في أرض الملعب. نملك الفرصة هذا الأربعاء."

ويفتقد ساوثامبتون في المباراة مورغان شنايدرلين صانع ألعاب المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة.

 

المصدر: RT + "رويترز"

دوري أبطال اوروبا