بالفيديو.. زهاء 4000 عروس وعريس يُزفون في أكبر حفل زواج جماعي بالبرازيل

متفرقات

بالفيديو.. زهاء 4000 عروس وعريس يُزفون في أكبر حفل زواج جماعي بالبرازيل 4000 عروس وعريس يحتفلون في أكبر حفل زواج جماعي في البرازيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfi2

نُظم حفل لأكبر عُرس جماعي بمدينة ريو دي جانيرو في البرازيل لـ 1960 زوجا، وجرى ذلك يوم الأحد 31 نوفمبر/تشرين الثاني الفائت في قاعة بجوار استاد ماراكانا الشهير.

وحضر الحفل السعيد أكثر من 12 ألف شخص من أقارب وأصدقاء العرائس والعرسان، علاوة على بعض الجهات والمسؤولين المحليين، بما في ذلك مجموعة من القضاة، وقس كاثوليكي وقس إنجيلي، واستمتع الجميع في الحفل الضخم، والتقطت عدسات المصورين البسمات والسعادة على وجوه الجميع.

وأطلق على الحفل اسم "يوم الموافقة"، ونظمته السلطات البرازيلية لتشجيع الكثير من الناس على الزواج، وخاصة للذين قد لا يكونوا قادرين على تحمل نفقاته الكبيرة، من رسوم وقاعات احتفالات وأطعمة ومشروبات وغيرها.

4000 عروس وعريس يحتفلون في أكبر حفل زواج جماعي في البرازيل

وتجمع الضيوف في المكان الذي غالبا ما يستخدم للحفلات الكبرى، حيث عقد فيه العرائس والعرسان رباط الزوجية واستمتع الضيوف في الحفل بنجم السامبا "دودو نوبري"، وحصل الضيوف أيضا على تذاكر مجانية للسفر بقطارات أطلق عليها اسم "قطارات الموافقة"، وفرتها الحكومة فقط للاشتراك في هذه المناسبة السعيدة.

4000 شخص يحتفلون في أكبر عُرس جماعي في البرازيل

المصدر: RT + "آسيا وان ومن"

أفلام وثائقية