مانشستر سيتي يتألق ويلحق هزيمة قاسية بـ ساوثامبتون في الدوري الممتاز

الرياضة

مانشستر سيتي يتألق ويلحق هزيمة قاسية بـ ساوثامبتون في الدوري الممتازفرانك لامبارد يحتفل بعد تسجيله في شباك ساوثابمتون برفقة جيمس ميلنو وبابلو زاباليتا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gff6

ألحق مانشستر سيتي هزيمة قاسية بخصمه ساوثامبتون بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على سانت ميريز، في الجولة الـ13 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا السيتي عاجزا عن الوصول لشباك الحارس المتألق فراسر فورستر في الشوط الأول، وواجه دفاعا قويا من أصحاب الأرض.

وفي النصف الثاني استطاع الأرجنتيني سيرخيو أغوير فك شيفرة دفاع ساوثامبتون عندما مرر كرة جميلة في الدقيقة الـ51 للإيفواري يايا توريه، الذي كان بعيدا عن الرقابة، ليسدد الأخير كرة صاروخية إلى الزاوية اليمنى من الشباك.

مهام مانشستر سيتي يايا توريه يسدد الكرة ويسجل في شباك ساوثامبتون

بعد الهدف تحسن أداء فريق المدرب الهولندي رونالد كومان، وبات يهدد حارس مرمى السيتيزن جو هارت أكثر من مرة، ليظفر ذلك في الدقيقة الـ74، لكن ليس بهدف، بل ببطاقة حمراء لمدافع الفريق الأزرق الفرنسي إلياكويم مانغالا.

الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب مانشستر سيتي مانغالا أثناء المباراة ضد ساوثامبتون

ورغم الطرد نجح رجال المدرب مانويل بيلغريني بتسجيل هدفين أيضا في مرمى ساوثامبتون في آخر 10 دقائق من المباراة، عن طريق نجم تشيلسي السابق فرانك لامبارد من تسديدة إلى زاوية المرمى نفسها، والفرنسي غايل كليتشي بعد تمريرة متقنة من أغويرو.

الفرنسي غايل كليتشي لاعب مانشستر سيتي يحتفل بعد تسجيله في شباك ساوثامبتون مع أغويرو وديكليميكس

وقلص السيتي (27 نقطة) الفارق في وصافة الترتيب العام عن المتصدر تشيلسي، الذي تعادل أمس بدون أهداف مع سندرلاند، إلى 6 نقاط فقط.

أما أصحاب الأرض، والذي تلقوا الهزيمة الأولى لهم هذا الموسم على أرضهم، فتجمد رصيدهم عند 26 نقطة في المركز الثالث.

 

الحكم يشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب مانشستر سيتي أغويرو أثناء المباراة ضد ساوثامبتون

المصدر: RT