سندرلاند كابوس السنة الماضية يعود لمواجهة تشيلسي في ستامفورد بريدج

الرياضة

سندرلاند كابوس السنة الماضية يعود لمواجهة تشيلسي في ستامفورد بريدجمدرب سندرلاند غوستافو بويت والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gfa5

يأمل غوستافو بويت لاعب تشيلسي السابق والمدرب الحالي لسندرلاند، إفساد الأمر على ناديه القديم مرة أخرى عندما يواجهه على أرضه في الدوري الممتاز يوم السبت.

وفي أبريل/نيسان الماضي ذهب بويت بفريقه الذي كان يحتل المركز الأخير إلى ملعب تشيلسي، ليفجر مفاجأة كبيرة ويفوز 2-1، ويلحق الهزيمة الأولى بالبلوز في الدوري وعلى أرضه خلال 78 مباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعزز ذلك الانتصار فرص سندرلاند في تجنب الهبوط، كما حطم آمال تشيلسي في المنافسة على اللقب.

حاليا، وبعد 7 أشهر ستكون أمام سندرلاند الفرصة لوضع حد للسجل الخالي من الهزائم لتشيلسي في 19 مباراة متتالية بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم.

وقال كوستيل بانتيليمون حارس سندرلاند "تشيلسي المتصدر قوي في الوقت الحالي ولم يخسر، لكن نتمنى أن نعمل بقوة وإذا فعلنا هذا ربما يمكننا الخروج بنتيجة إيجابية."

وأكد بانتيليمون الحارس السابق لمانشستر سيتي أنه من الضروري دخول سندرلاند صاحب المركز الـ14 المباراة بالتفكير المناسب.

ويتصدر تشيلسي الترتيب متقدما بـ6 نقاط على ساوثامبتون صاحب المركز الثاني، وسيدخل لقاء الغد بمعنويات مرتفعة بعدما سحق مضيفه شالكه الألماني 5-0 يوم الثلاثاء ليعادل الفريق أكبر انتصار له خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا.

وفاز سندرلاند مرتين فقط في الدوري هذا الموسم ويبتعد بثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

 

المصدر: RT + "رويترز"