آبل تزود جميع أجهزة آيفون وآيباد بخدمة Beats Music العام المقبل

العالم الرقمي

آبل تزود جميع أجهزة آيفون وآيباد بخدمة Beats Music العام المقبلآبل تزود جميع أجهزة آيفون وآيباد بخدمة Beats Music العام المقبل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/get9

ينوي العملاق الأمريكي آبل تزويد جميع أجهزة هواتف آيفون وحواسيب آيباد العام المقبل بخدمة Beats Music، لتصبح للشركة بصمة مميزة في مجال البث الموسيقي.

وذكرت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن آبل سوف تزود جميع أجهزة آيفون وآيباد بهذه الخدمة عن طريق تحديث برمجيات التشغيل، الأمر الذي يمكن أن يحدث في حلول شهر مارس/آذار المقبل.

وتمثل هذه الخطوة أول محاولة للاستفادة من المتصفح الموسيقي Beats Music منذ أن استحوذت عليه شركة آبل مقابل 3 مليارات دولار في وقت سابق من هذا العام.

ومن غير الواضح بعد ما إذا كانت خدمة بث الموسيقى من المتصفح الجديد ستكون تحت اسم العلامة التجارية Beats ، أو كما أفادت بعض الشائعات في وقت سابق من هذا العام، أن الخدمة ستكون جزءا من خدمات "آي تيونز" الحالية.

وتدعي بعض التقارير إن الخدمة الجديدة لن تكون مجانية، أي أن المستخدمين سيدفعون للتمتع بخدمات المتصفح الموسيقي الجديد Beats Music، ما يثير الشكوك حول إقبال عدد كبير من المستخدمين عليها، حيث أن رسوم الاشتراك الحالية في الخدمة قبل تحميلها على أجهزة آبل تقدر بـ 9.99 دولار في الشهر، أو 99.99 دولار سنويا.

وقالت الصحيفة إن آبل ستستخدم قارئ بصمات الأصابع TouchID كوسيلة سهلة لتسجيل الاشتراك في الخدمة، مشيرة إلى أنه في مطلع عام 2015 سيبدأ تنفيذ الخدمة، ربما تزامنا مع ساعات آبل الذكية التي طال انتظارها.

وقد رفضت آبل التعليق على هذه التقارير.

المصدر: RT + "ذي انكويرار"