خليجي 22.. السعودية حذرة من المنتخب اليمني والأخير ملك المفاجآت

الرياضة

خليجي 22.. السعودية حذرة من المنتخب اليمني والأخير ملك المفاجآت شعار المنتخبين السعودي واليمني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gegu

يستعد المنتخب السعودي للاصطدام بالحصان الأسود لبطولة كأس الخليج 22، المنتخب اليمني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وتقع السعودية في قمة ترتيب المجموعة الأولى للبطولة برصيد 3 نقاط، من تعادل أمام قطر وفوز ثقيل على البحرين بنتيجة 3-0.

فيما يأتي اليمن في المركز الثاني شراكة مع قطر برصيد نقطتين لكل منهما، أمام البحرين المتذيلة بنقطة وحيدة. هذا وتقام مباراة المجموعة الأخرى بين الأحمر والعنابي على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وتتميز مباريات المنتخب اليمني بحضور عدد كبير من الجماهير، التي ساندت منتخبها في المباراتين السابقتين بشكل رائع، وتنتظر أن يحقق فريقها فوزه الأول في تاريخ مشاركاته في البطولة الخليجية.

وأعلن الأمين العام للاتحاد اليمني حميد شيباني أنه تم الاتفاق على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد للجمهور اليمني في المباراة المنتظرة.

هذا ويعتمد الإسباني خوان لوبيز كارو مدرب السعودية على مجموعة من اللاعبين مثل وليد عبد الله حارس مرمى الفريق وأسامة هوساوي وتيسير الجاسم ونواف العابد وسالم الدوسري وناصر الشمراني.

إلا أن المدرب طالب لاعبيه بالتواضع أمام فريق يتأخر بأكثر من 80 مركزا وراء فريق البلد المضيف في تصنيف الفيفا، وخصوصا في ظل الأداء المنظم والرائع الذي يقدمه رجال اليمن.

الإسباني خوان لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي

وفي المقابل، يملك المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب اليمني مجموعة متميزة أيضا من اللاعبين مثل علاء الصاصي ومحمد فؤاد ومعتز قايد وحارس المرمى محمد عياش.

 

التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب اليمني

المصدر: RT + وكالات