مانشستر يونايتد: لا صفقات مؤقتة في الميركاتو والخسائر ترتفع إلى 10 ملايين جنيه

الرياضة

مانشستر يونايتد: لا صفقات مؤقتة في الميركاتو والخسائر ترتفع إلى 10 ملايين جنيهجماهير فريق مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/geg2

أعلن نادي مانشستر يونايتد أن خسائره في الربع الأول من موسم 2014-2015 بلغت 9.8 ملايين جنيه إسترليني، وأن النادي لن يعقد صفقات مؤقتة في سوق الانتقالات "الميركاتو" القادم.

وجاءت خسارة النادي الإنكليزي من انخفاض إيراداته من حقوق الإعلانات والبث التلفزيوني وإيرادات المباريات، وذلك حسب صحيفة "ميرور" الإنكليزية التي نشرت مقارنة بين الربع الأول من عام 2013 والربع الأول من عام 2014.

ومن ناحية أخرى وربما بسبب انخفاض الأرباح، أعلن إيد وودوارد نائب رئيس النادي أنه لا نية للتعاقد مع لاعبين لفترة مؤقتة في سوق الانتقالات الشتوي القادم.

أرباح مانشستر يونايتد في الربع الأول من عام 2014

أرباح مانشستر يونايتد في الربع الأول من عام 2013

وكان مجلس إدارة الشياطين الحمر قد عين الهولندي لويس فان غال، بهدف أساسي هو احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز، والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وذلك لتفادي هذه الخسارة في المرات القادمة.

وقال وودوارد "من غير المرجح أن نضيف إلى ملبغ الـ151 مليون جنيه إسترليني الذي أنفقناه في الميركاتو الماضي، من أجل  صفقات قصيرة الأمد".

لكن نائب الرئيس قال إن الباب مفتوح لأية صفقة طويلة الأمد في شهر يناير/كانون الثاني القادم، لكن ذلك يعتبر صعبا جدا في عالم كرة القدم.

 

المصدر: mirror.co.uk" + RT"