فوز رئيس مجموعة جميرا للفنادق بجائزة "الإنجاز مدى الحياة"

العلوم والتكنولوجيا

فوز رئيس مجموعة جميرا للفنادق بجائزة مجموعة جميرة للفنادق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gee6

قالت "مجموعة جميرا" للفنادق بصفتها شركة عضو في "دبي القابضة" أن الرئيس التنفيذي للمجموعة جيرالد لوليس فاز بجائزة مجلة كوندي ناست ترافيلر "الإنجاز مدى الحياة" ،

وذلك في الحفل السنوي لجوائز خيارات القراء الذي نظمته هذه المجلة الشهيرة في دبي.

وقد نجحت هذه الجوائز على مدى 25 عاماً في إرساء معايير رفيعة للتميز في قطاعي السياحة والسفر حول العالم، حيث يشارك في التصويت على اختيار الجوائز قراء المجلة من عملاء وعشاق الخدمات عالية الجودة بقطاع السياحة والسفر.

ويذكر إن جيرالد لوليس، المواطن الايرلندي، قد انضم إلى مجموعة جميرا عام 1997 ، وساهم في إرساء مكانة للمجموعة باعتبارها واحدة من أرقى العلامات الفندقية الفاخرة في العالم.

وعلق لوليس لدى تسلمه الجائزة : "لقد نجحت كل من مجلة كوندي ناست ترافيلر ومجموعة جميرا في تعزيز مكانة متميزة للعلامتين ترتبطان بشكل وثيق مع أفخر المعايير في قطاع السفر والسياحة. وأنا شخصيا أشعر بالفخر والسعادة الكبيرة لحصولي على هذه الجائزة المرموقة وأتشرف باهدائها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى عائلتي وزملائي في مجموعة جميرا البالغ عددهم 15000 موظف ".

وأضاف قائلا:"في الوقت الذي تشهد فيه مجموعة جميرا عمليات توسع ودخول أسواق جديدة، فإننا نعمل على تعزيز وإثراء القيم والمعايير التي تميز ثقافة جميرا، والتي أتاحت للمجموعة النجاح وتحقيق الإنجازات في دبي والفوز بمحبة واهتمام المسافرين من مختلف أنحاء العالم".

المصدر: " RT " + "وكالات"