شركة فيسبوك تُطلق "Say Thanks" لتحويل الصداقة إلى فيلم قصير

العالم الرقمي

شركة فيسبوك تُطلق "Say Thanks" لتحويل الصداقة إلى فيلم قصير
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge9v

بعد النجاح الكبير الذي حققته مقاطع فيديو الفيسبوك المسماة "Look Back"، التي تعرض صورا لذكريات المستخدمين طوال العام الماضي، أطلقت الشركة يوم الأربعاء مقاطع فيديوهات جديدة مثيرة.

المقاطع الجديدة تأتي تحت اسم "Say Thanks"، التي تُمكن المستخدمين من عمل مقاطع فيديو لهم، عن اللحظات الهامة والسعيدة التي قضوها مع الأقارب والاصدقاء.

ويأتي ميعاد إطلاق المقاطع الجديدة قبل حلول "عيد الشكر"، الأمر الذي يعني أن شريط أخبار المستخدمين، ربما سيمتلئ في الأيام القادمة بالكثير جدا من مقاطع الفيديوهات، التي أنشأها أصدقاؤهم وأقرباؤهم، لمشاركتها معهم.

الخدمة الجديدة تُمكن المستخدم من اختيار الشخص، الذي يريده أن يشاركه مقطع الفيديو، ثم يحدد طبيعة العلاقة بينهما، إذا ما كانت family أو friends أو complicated وغيرها.

ولكل نوع من العلاقة يظهر مقطع الفيديو بموسيقى معينة، ويثير نوعا مختلفا من المشاعر والأحاسيس.

ولم تنس الشركة أن تهتم بموضوع الخصوصية، ما يعني أن كل مستخدم يستطيع التحكم في الأشخاص الذين يستطيعون مشاهدة هذا الفيديو، سواء جميع الأصدقاء، أو الشخص المراد فقط.

كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمة سواء على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية، بلغات مختلفة، منها الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والإندونيسية والبرتغالية والتركية.

يذكر أن عدد الاشخاص الذين شاهدوا المقاطع السابقة "Look Back" بلغ 200 مليون شخص حول العالم، وشاركهم على صفحاتهم الرئيسية أكثر من نصف هذا العدد.    

المصدر: RT + "ماشابل"

فيسبوك 12مليون