ديل بوسكي ينهي الجدل حول عدم مشاركة كوستا مع منتخب لاروخا

الرياضة

ديل بوسكي ينهي الجدل حول عدم مشاركة كوستا مع منتخب لاروخافيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge5m

نفى فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا، كلام مدافعه سيرخيو راموس، عن عدم التزام اللاعبين مع المنتخب الوطني كما يحدث مع أنديتهم، مؤكدا أن جميع اللاعبين يعملون جيدا للفريق.

واشتعلت الأمور في منتخب لاروخا بعد تعليقات راموس للإذاعة الإسبانية، خصوصا وأن المنتخب حامل اللقب بدء مشواره ببطء في تصفيات بطولة أوروبا 2016، وهو ما أدى إلى خلافات داخل الفريق قبل مواجهة بيلاروس.

وفي غياب كوستا وسيسك فابريغاس ثنائي تشيلسي بسبب الإصابة قال مدافع ريال مدريد إنه يرغب في رؤية القدر نفسه من الالتزام مع المنتخب الوطني مثلما يحدث مع الأندية.

لكن ديل بوسكي نفى أن كوستا وفابريغاس أو لاعبين آخرين لا يركزون تماما مع الفريق.

دييغو كوستا بقميص المنتخب الإسباني

وقال مدرب إسبانيا في مؤتمر صحفي "سيرخيو نفسه ترك التشكيلة من قبل بسبب الإصابة، وأخرجناه من الملعب لأنه كان يواجه مشكلة. أثق في كلام اللاعبين."

كما ثارت تساؤلات حول رغبة لاعبين من إقليم كاتالونيا مثل فابريغاس وبيكيه في اللعب للمنتخب الإسباني، إلا أن المدرب أنهى هذا الجدل بتأكيده الثقة في اللاعبين اللذين "يلعبان مع إسبانيا منذ كانا بعمر 21 و17 عاما على الترتيب."

لاعب المنتخب الإسباني سيسك فابريغاس

وأضاف "حالة دييغو كوستا خاصة. الإصابة في عضلات أعلى الفخذ في بعض الأحيان شيء لا يمكن تجاوزه. يتدرب جيدا مع ناديه لذلك قررنا عدم ضمه. إذا كنا نشك في أمره كان الموقف سيصبح سيئا."

وتابع "دييجو برازيلي اختار اللعب لإسبانيا ولعب معنا وهو مصاب."

ولدى إسبانيا 6 نقاط من 3 مباريات في المجموعة الثالثة للتصفيات وستواجه بيلاروس في مدينة أويلفا الأندلسية.

 

المصدر: RT + "رويترز"