كرويف: من المستحيل أن أتخيل مورينيو أو رونالدو في برشلونة

الرياضة

كرويف: من المستحيل أن أتخيل مورينيو أو رونالدو في برشلونة أسطورة الكرة الهولندية يوهان كرويف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ge5h

لم يفوت يوهان كرويف أسطورة برشلونة والمنتخب الهولندي الفرصة، للتعليق على الأخبار التي انتشرت عن رغبة برشلونة في التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقال "مجرد شائعات".

ويشارك كرويف في مباراة بين فريقي رابطة ستيجس للمحاربين القدامى وأساطير إقليم كتالونيا.

ورفض كرويف الشائعات تماما وأضاف أنه لا يستطيع حتى أن يرى السبيشال وان أو رونالدو بألوان البلوغرانا.

وقال كرويف " لا أعتقد أن هذا سيحدث، هذه مجرد إشاعات من أشخاص يتكلمون دون أي خلفية عن الموضوع، عندما تسمع هكذا إشاعات يسعك فقط أن ترفضها دون أي سبب."

واختتم الهولندي كلامه "الرياضة تحمل دائما الكثير من الاحتمالات، ولكن في هذه الحالة من غير المرجح أن يكون الأمر ممكنا، وأنا لا أتصور أن لابورتا سيعمل لجلب مو وكريستيانو".

جوزيه مورينيو

وأشارت تقارير في أسبانيا إلى أن خوان لابورتا المالك السابق لبرشلونة، يتطلع لجلب التكتيك البرتغالي إلى ملعب كامب نو، بعد النتائج غير المرضة للمدرب الحالي لويس انريكي، الذي عين في الصيف الماضي.

ومورينيو كان مسؤولا عن منافسة شرسة مع النادي الكتالوني عندما كان مدربا لريال مدريد لمدة 3 سنوات، وكان بالفعل سابقا أحد أعضاء هيئة التدريس في برشلونة، وعمل كمساعد لمدربين في النادي هما السير بوبي روبسون والهولندي الآخر لويس فان غال بين عامي 1996 و 2000.

كما تم أيضا التحدث عن صفقة خيالية في تاريخ كرة القدم بانتقال الدون رونالدو إلى برشلونة، لكن كرويف على ما يبدو أنهى هذا الجدل كله.

 

كريستيانو رونالدو

المصدر: express.co.uk" + RT"