بالصور .. رونالدو يستلم جائزتي البيتشيتشي ودي ستيفانو

الرياضة

بالصور .. رونالدو يستلم جائزتي البيتشيتشي ودي ستيفانورونالدو يستلم جائزتي البيتشيتشي ودي ستيفانو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdrr

حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، على جائزة "البيتشيتشي" كهداف للدوري الإسباني، إضافة إلى جائزة دي ستيفانو كأفضل لاعب في الليغا.

وتسلم رونالدو الجائزتين في صباح يوم الاثنين 10 نوفمبر/تشرين الثاني، في حفل توزيع جوائز صحيفة "ماركا" عن موسم (2013-2014.)

وقال كريستيانو رونالدو في تصريح لصحيفة ماركا: "العمل من أجل الحصول على الجوائز الجماعية هي هدفي وكذلك الفردية. نحن نعمل بجد كل يوم من أجل الحصول على الجوائز الجماعية".

ورغم فوز الدون رونالدو بالجائزتين، إلا أنه أعرب عن حزنه لعدم تسلمه جائزة دي ستيفانو السنوية من أسطورة ريال مدريد الراحل ألفريدو دي ستيفانو، التي كان من المفترض أن يعطيها له مثل العام الماضي "كان ألفريدو دي ستيفانو أسطورة حقيقة، وكنت معجبا به كثيرا، اعتبره ظاهرة في كرة القدم، هو ساعدني منذ اليوم الأول من وصولي إلى مدريد، وأنا آسف جدا لأنه لم يعطيني هذه الكأس بنفسه كما العادة".

وواصل رونالدو حصد الجوائز الفردية هذا العام، بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في الليغا، وأفضل مهاجم، وأفضل هداف من قبل الاتحاد الإسباني، في الشهر الماضي.

وأحرز كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم علمي (2008 و 2013)، 31 هدفا ريال مدريد في الموسم الماضي للدوري الإسباني، بفارق ثلاثة عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وقاد الفريق الملكي إلى احتلال المركز الثالث في جدول الترتيب خلف أتليتكو مدريد حامل لقب الليغا، والوصيف برشلونة.

وهز "صاروخ ماديرا" شباك خصومه في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم مع الملكي ما عدا شباك ليفربول الإنكليزي على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إياب دوري الأبطال، ويتربع على عرش هدافي الليغا هذا الموسم برصيد 18 هدفا من أصل 10 مباريات.

GERARD JULIEN /

GERARD JULIEN

GERARD JULIEN

المصدر: RT + وكالات