اشبيلية يقع في فخ التعادل أمام ضيفه ليفانتي

الرياضة

اشبيلية يقع في فخ التعادل أمام ضيفه ليفانتياشبيلية يقع في فخ التعادل أمام ضيفه ليفانتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdnv

سقط فريق اشبيلية في فخ التعادل (1-1) على أرضه أمام ليفانتي في المباراة التي جمعتهما الأحد 9 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات المرحلة الـ 11 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وضع فيكتور فيتولو الفريق الأندلسي في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 31، ورد عليه فيكتور كاساديسوس مهاجم ليفانتي بهدف التعادل للضيوف قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

وأهدر فريق اشبيلية نقطتين ثمينتين بهذه النتيجة، واكتفى بنقة وحيدة أضافها إلى رصيده الذي وصل إلى 23 نقطة، وتراجع من المركز الثالث إلى الخامس.

في حين رفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل المرتبة الـ 18 في جدول ترتيب فرق الليغا.

المغربي أمرابط ينقذ ملقا من كمين إيبار

قاد النجم المغربي نور الدين أمرابط الفريق الأندلسي الآخر ملقا إلى تحقيق فوز ثمين بتسجله هدفا في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من ركلة جزاء.

وكان ميكيل أروابارينا قد سجل هدف السبق لإيبار في الدقيقة الـ 42، بينما أدرك خوان ميغيل لوبيز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 53.

ورفع ملقا رصيده بهذه النتيجة إلى 21 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد إيبار عند 13 نقطة في المرتبة العاشرة.

سيلتا يتعادل مع غرناطة سلبا

وفي مباراة أخرى ضمن الأسبوع الـ 13 أيضا، ساد التعادل السلبي على لقاء سيلتا فيغو، الذي فاز في المرحلة الماضية على برشلونة، وضيفه غرناطة.

ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 20 نقطة، في المركز السابع، بينما رفع غرناطة رصيده إلى 10 نقطة، ويشغل المرتبة العاشرة على سلم الترتيب في الدوري.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا