أغويرو ينقذ مانشستر سيتي من الهزيمة أمام كوينز بارك

الرياضة

أغويرو ينقذ مانشستر سيتي من الهزيمة أمام كوينز باركسيرخيو أغويرو ينقذ مانشستر سيتي من الهزيمة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdmn

أنقذ المهاجم  الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مانشستر سيتي من الهزيمة أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز في اللقاء الذي جمعهما السبت 8 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن المرحلة الـ 11 للبريمير ليغ.

وعادل سيرخيو أغويرو النتيجة للسيتي مرتين في الدقيقتين الـ (32 و 83)، وذلك رداً على هدف تشارلي أوستين مهاجم كوينز بارك في الدقيقة الذي سجله في الدقيقة الـ 21، وعلى هدف مواطنه المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكليس الذي سجله خطأ في مرماه في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

واكتفى مانشستر سيتي، حامل اللقب، بنقطة يتيمة رفع بها رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بعيداً بفارق 8 نقاط عن المتصدر تشيلسي الذي قهر ليفربول في عقر داره (2-1) في ملعب "إنفيلد".

بينما رفع بارك رينجرز رصيده إلى 8 نقاط، ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر يونايتد يفوز على كريستال بيلاس بهدف يتيم

في حين قاد الإسباني خوان ماتا القطب الكروي الثاني لمدينة مانشستر فريق يونايتد "الشياطين الحمر"، إلى تحقيق فوز بشق الأنفس على ضيفه كريستال بيلاس بهدف يتيم سجله في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة التي جرت بينهما في ملعب "أولد ترافورد".

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في آخر 4 مواجهات، ورفع رصيده إلى 16 نقطة وتقدم إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 9 نقاط ويشغل المرتبة الـ 17 في البريمير ليغ.

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا