تسيسكا موسكو يهزم مانشستر سيتي في عقر داره في دوري الأبطال

الرياضة

تسيسكا موسكو يهزم مانشستر سيتي في عقر داره في دوري الأبطالتسيسكا موسكو يهزم مانشستر سيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdd2

حقق تسيسكا موسكو مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مانشستر سيتي الإنكليزي في عقر داره، الأربعاء 5 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

فاجأ الفريق الروسي مضيفه مان سيتي بهدف سريع سجله مهاجمه الإيفواري سيدو دومبيا في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية بتسديدة رأسية في الزاوية اليمنى بعد تمريرة من ضربة حرة مباشرة من الجهة اليمنى أيضا.

هدف تسيسكا الأول

ورد عليه مواطنه يايا توريه سريعا بهدف التعادل للفريق الإنكليزي أحرزه من ضربة حرة مباشرة، في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء الذي أقيم في ملعب "الاتحاد".

هدف مانشستر سيتي الوحيد

وعاد دومبيا مرة ثانية ووضع الفريق الروسي في المقدمة من جديد بهدف سجله في الدقيقة الـ 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس جو هارد.

هدف تسيسكا الثاني

وتلقى الفريق الإنكليزي ضربة موجعة بعد طرد لاعبيه البديل البرازيلي فرناندينيو، ويايا توريه في الدقيقتين الـ (70 و 81) على التوالي، لتلقيهما البطاقة الصفراء الثانية.

وبالتالي نجح الفريق الروسي بالتقدم بهدفين مقابل هدف واحد حتى صافرة النهاية، وبتفجير مفاجأة مدوية في البطولة.

وأنعش فريق تسيسكا موسكو حظوظه في بلوغ دور الـ 16 للبطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما أصبحت آمال مانشستر سيتي تتلاشى بعد هذه الهزيمة وتجمد رصيده عند نقطتين فقط حتى الآن.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للفريقين لهذه المباراة:

- التشكيلة الأساسية لتسيسكا موسكو:

- إيغور أكنفييف، ماريو فرنانديز (البرازيل)، فاسيلي بيريزوتسكي، سيرغي ايغناشيفيتش، غيورغي شينيكوف، بيبراس ناتخو (إسرائيل)، بونتوس فيرنبلوم (السويد)، رومان يريمينكو (فنلندا)، آلان دزاغويف، أحمد موسى (نيجيريا)، سيدو دومبيا (كوت ديفوار).

المدرب: ليونيد سلوتسكي.

تشكيلة مانشستر سيتي:

- جو هارد، مارتين ديميكيليس (الأرجنتين)، بابلو زاباليتا (الأرجنتين)، فينسان كومباني (بلجيكا)، غايل كليشي (فرنسا)، يايا توريه (كوت ديفوار)، خيسوس نافاس (إسبانيا)، فرناندو (البرازيل)، جيمس ميلنر، سيرخيو أغويرو (الأرجنتين)، ستيفان يوفيتيش (مونتينيغر – الجبل الأسود).

المدرب: التشلي مانويل بيليغريني.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا