شاهد بالفيديو.. شرطي شجاع يخاطر بحياته في مطاردة لص مسلح على دراجته النارية

مجتمع

شاهد بالفيديو.. شرطي شجاع يخاطر بحياته في مطاردة لص مسلح على دراجته النارية شرطي شجاع يخاطر بحياته في مطاردة لص مسلح على دراجته النارية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gdc7

أظهرت لقطات فيديو شجاعة شرطي يخاطر بنفسه لتحقيق العدالة، بعد مطاردته لصا مسلحا على دراجته النارية.

وانطلق رجل الشرطة البرازيلي وخلفه زميله راكبا كل منهما دراجته النارية ، بعد تلقيهما مكالمة تفيد بحدوث عملية سطو مسلح في أحد شوارع مدينة ساو باولو البرازيلية.

في هذه اللحظات لا يمكن التنبؤ بمصير المطاردة، وقد تنتهي برصاصة غادرة تستقر في جسد الشرطي المجتهد، والقليلون جدا هم الذين يخاطرون في هذه اللحظات الفارقة بين الحياة والموت، غير عابئين بالنتيجة المجهولة، فقط من أجل ضمان أمن مجتمعهم، كي ينعم الباقون بحياة خالية من القلق والمتاعب.

وقد لاحظ اللص المسلح الذي كان هو الآخر ممتطيا دراجة نارية ، لاحظ رجلي الشرطة يطاردانه، فسارع بالهرب محاولا الفرار في شارع ذي اتجاه واحد، عكس حركة سير السيارات، إلا أن هذا لم يثن الشرطي وزميله عن مواصلة مطاردته، وهما يعلمان أنه مسلح، وقد يطلق النار في أية لحظة.

بعدها اقترب الشرطي من اللص، واستطاع الإطاحة به من فوق دراجته النارية، ثم أكمل شل حركته والسيطرة عليه، بعد أن هدده بمسدسه، إذا لم ينبطح ارضا سيضطر لإطلاق النار عليه.

وفي نهاية المطاف، انبطح اللص أرضا، وعقد ذراعيه خلف ظهره، ليلقي الشرطي القبض عليه، ويذهب به إلى مقر الاحتجاز، لينال عقابه وينال هذا الشرطي وزميله ثناء وتقدير رؤسائه وكل من شاهد مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: RT + "ميرور"

صفحة أر تي على اليوتيوب