خمسة مدافعين على رادار فان غال للميركاتو الشتوي

الرياضة

خمسة مدافعين على رادار فان غال للميركاتو الشتويالمدافعون الخمسة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gd8m

شكلت مغادرة ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش بالإضافة إلى باتريس إيفرا الموسم الماضي لنادي مانشستر يونايتد، مشكلة كبيرة للمدرب لويس فان غال في خط الدفاع.

ولم تساعد العقود التي أبرمها الهولندي في حل تلك المشكلة حيث وقف في وجه الإصابات الكثيرة التي عانى منها كريس سمولينغ وفيل جونز وجوني إيفانز وماركوس روخو، ومع هذا لم تقتنع أغلبية جماهير الفريق بأن المشكلة تلاشت حتى مع جاهزية جميع هؤلاء للمشاركة في المبارايات.

ويأمل فان غال في الميركاتو القادم بالتعاقد مع قلب دفاع جيد قادر على حمل عبء الفريق الإنكليزي.. صحيفة ميرور نشرت أسماء 5 لاعبين قد يكونون مادة دسمة لسوق التعاقدات القادم للشياطين الحمر.

وجاء في مقدمة التقرير الألماني ماتس هوملز الذي قد يطلب فيه نادي الأصفر بوروسيا دورتموند ثمنا مرتفعا، كونه يشكل تعويذة دفاعية ممتازة للمدرب يورغن كلوب.

وجاء ثانيا النيوزلندي وينستون ريد لاعب وست هام يونايتد، حيث أن تكييف الأخير مع مناخ الدوري الإنكليزي قد يمنح مانشستر يونايتد قيمة إضافية، في ظل المشاكل التي يواجهها باقي اللاعبين في التأقلم مع البطولة.

ويشكل الأوروغواني دييغو غودين لاعب أتلتيكو مدريد، والهولندي رون فلار من أستون فيلا، ومدافع شالكه الألماني جويل ماتيب الخيارات الثلاثة الأخرى لفان غال للتخلص من مشاكله الدفاعية مع بداية سنة 2015.

 

لويس فان غال

المصدر: RT + "ميرور"