حسن شاهين يفجر مفاجأة وينشر عقد زواج عرفيا بين سما المصري وأحمد موسى

الثقافة والفن

حسن شاهين يفجر مفاجأة وينشر عقد زواج عرفيا بين سما المصري وأحمد موسىحسن شاهين مؤسس تمرد يفجر مفاجأة وينشر عقد زواج عرفي بين سما المصري وأحمد موسى
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gcuk

في مفاجأة من العيار الثقيل نشر حسن شاهين، أحد مؤسسي "حركة تمرد"، عقد زواج عرفيا بين الفنانة، الراقصة المصرية سما المصري والإعلامي أحمد موسى مؤرخا بتاريخ 16 إبريل/نسيان 2014.

ونشر شاهين صورة العقد على صفحته عبر موقع الفيسبوك، وطلب من الإعلامي أحمد موسى أن يرد على الخبر المنشور.

وقوبل هذا الخبر بصدمة من الجمهور، حيث صدقه بعضهم، واعترض آخرون على العقد المنشور وقالوا إنه قد يكون مزورا.

ونفت الراقصة سما المصري وجود أية علاقة بينها لها بالإعلامي أحمد موسى، وكذبت مؤسس حركة "تمرد"، وقالت إن العقد قديم ومتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، بغرض تشويه صورتها أمام الرأي العام مع بداية افتتاح قناة "فلول"، وأيضا لتشويه صورة أحمد موسى، لأن الاخير يهاجم حسن شاهين واعوانه.

كان الإعلامي أحمد موسى قد أدان في الحلقات السابقة من برنامجه "على مسؤوليتي"، كل أعضاء حركتي تمرد و6 إبريل واتهمهم بخيانة الوطن، وطالب بعدم الاعتراف بثورة 25 يناير، واعتبرها مؤامرة من الخارج، وكان حسن شاهين ضمن الأسماء التي اتهمها بالعمالة.

يُذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التي خرجت بشأن زواج سما المصري، حيث انتشرت سابقا في عهد الإخوان شائعة تقول بزواجها من عضو حزب النور السلفي أنور البلكيمي، ولكن الفنانة نفت ذلك أيضًا.

المصدر : RT + "جولولي"

أفلام وثائقية