رانيا يوسف : تعرضت للتحرش أنا وابنتي ولن أقدم أدوار الإغراء مرة أخرى

الثقافة والفن

رانيا يوسف : تعرضت للتحرش أنا وابنتي ولن أقدم أدوار الإغراء مرة أخرىرانيا يوسف ووفاء الكيلاني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gcp5

تأثرت الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد عرض تقرير عن مسيرتها الفنية وحياتها الخاصة في الحلقة التي ظهرت فيها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على قناة MBC 1

وقالت رانيا إن بناتها يؤثرن فيها كثيرا، وأشارت إلى أنها تعيش حياة مستقرة وهادئة مع زوجها الثالث، وأنها حسنة النية مع الآخرين، الأمر الذي "يوقعها في مشاكل كثيرة"، حسب قولها.

وقالت رانيا عن زوجها الثالث: "شُفت الرجولة الحقيقية في زوجي طارق، وخصوصا في طريقة تعامله مع عائلته، والرجل كلمة وموقف".

وأضافت رانيا أن زوجها لم يتزوجها من أجل المصلحة، لأنه ليس محتاجا لمالها، وأثبت لها أكثر من مرة أنه مثال الرجل الحقيقي الثابت على مبادئه.

وعن تهمة المخدرات التي تم ألصاقها بها، قالت رانيا يوسف إن القضية كلها ملفقة، و"للأسف الصحافة كانت تنشر اخبارا غير صحيحة عني في هذه القضية، وصلت إلى التشهير بأخلاقي"،  وواصلت الحديث "أنا لست ملطشة لأحد، وأنا امرأة ملتزمة، إلا أن عالمنا العربي يحب النميمة، ولكن الله سيعيد لي حقي".

وتابعت يوسف: "لدى الناس صورة سيئة عن الفنانة في العالم العربي، ويصدقون الأدوار التي نقدمها على الشاشة على أنها حقيقة، وهذا يعود إلى قلة الوعي وعدم الفهم الصحيح للفن".

ومن ناحية أخرى، كشفت يوسف عن تعرّضها للتحرش هي وابنتها في ميدان التحرير في مصر، وأشارت الى أن حديثها عن هذا الموضوع في الإعلام كان ضرورة لمحاربة هذه الظاهرة المتفشية في المجتمع المصري، حيث قالت: "كل امرأة في الشارع بتتبهدل في مصر من التحرش الجسدي واللفظي، وهذه ليست فضيحة، بل يجب أن نتصدى لهذا العيب في مجتمعنا، وأنا أريد أن أحمي بناتي وبنات غيري من الناس".

وعن أدوارها التمثيلية، قالت يوسف إنها قدّمت أدوار الإغراء مرة أو مرتين في مسيرتها الفنية، ولن تعيد التجربة مرة أخرى، لأن لديها الكثير من الطاقة لتقدّم أنواعا أخرى من الأدوار.

المصدر : RT + "الفن"