الكاميرات تلتقط ليوناردو دي كابريو بصحبة مجموعة نساء متخفيا في قناع الشمبانزي

متفرقات

الكاميرات تلتقط ليوناردو دي كابريو بصحبة مجموعة نساء متخفيا في قناع الشمبانزيالكاميرات تلتقط ليوناردو دي كابريو بصحبة مجموعة نساء متخفيا في قناع الشمبانزي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gcoy

التقطت عدسات المصورين الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بصحبة مجموعة من النساء شبه عاريات، بينما كان يرتدي قناع الشمبانزي بعد حفلة في مدينة ماليبو الشاطئية في لوس أنجلوس.

ويُعتقد أن الفنان الشهير قد اختار ارتداء قناع الشامبانزي للتخفي والتمويه بعيدا عن أعين الصحافة، وبعدها اتخذ طريقه لتناول عشاء عيد الهالوين مع رجل الأعمال الأسترالي جيمس باكر.

وشوهد ليوناردو وهو يفتح باب السيارة أمام الصديقة السابقة للممثل "برودي جينر"، والتي تدعى "هولي بريانا"، بالإضافة إلى اثنتين من النساء الأخريات غير المعروفات.

وكان ليوناردو مرتديا قناع القرد، وفي قميص أزرق، وجينز أسود داكن وقلادة من الصدف.

dailymail.co.uk.

كما شوهد الفنان الشهير البالغ من العمر 39 عاما في مساء اليوم التالي بعشاء رومانسي مع صديقته "توني غارن"، البالغة من العمر 22 عاما، في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس.

ويبدو أن "ذئب الوول ستريت" يفضل قضاء الأوقات مع عارضات الأزياء، حيث عُرف عنه مواعدة العارضة البرازيلية الحسناء "جيزيل بوندشين"، والاسرائيلية "بار رفائيلي" والأمريكية "ايرين هيثرتون" في السنوات الأخيرة.

ويقوم ليوناردو حاليا بتصوير فيلم The Revenant استنادا إلى قصة حقيقية لصائد الفراء "هيو غلاس"، والمقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم.

ويلعب النجم دور بطل الرواية، الذي يسعى للانتقام من أصحابه، الذين سرقوه وتركوه ليموت بعد أن نهشه الدب.

المصدر : RT + "ديلي ميل"

أفلام وثائقية