المشرف العام على قنوات النهار ينفي إيقاف محمود سعد ومنعه من الظهور

الثقافة والفن

المشرف العام على قنوات النهار ينفي إيقاف محمود سعد ومنعه من الظهورالمشرف العام على قنوات النهار ينفي إيقاف محمود سعد ومنعه عن الظهور
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gcmf

مازال الغموض يكتنف سبب عدم ظهور الإعلامي الشهير محمود سعد في حلقة السبت 25 أكتوبر لبرنامج "آخر النهار" وازداد الغموض بعدما صدر تصريح من أسامة الشيخ المشرف العام على قنوات "النهار".

قال أسامة الشيخ في تصريح ظهر له على موقع "دوت مصر" الإخباري: "لا صحة لما تم نشره عن قرار إيقاف محمود سعد، والإعلامي الشهير مستمر في برنامجه وسيظهر على الهواء يوم الأربعاء القادم، موعد حلقته، فسعد أحد أعمدة القناة، ولا يمكن الاستغناء عنه".

كان مصدر من فريق إعداد برنامج "آخر النهار" قد أكد لموقع صحيفة "المصري اليوم" إن أسامة الشيخ نفسه من أخبر محمود سعد أنه لن يظهر على الهواء في حلقة السبت، بعدما وصل الإعلامي الكبير إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

وروى المصدر قائلا: "المهندس أسامة الشيخ جاء إلى غرفة ملابس محمود سعد وقال له: (يا محمود مش هينفع تظهر النهاردة في البرنامج)، واستجاب محمود سعد لطلب رئيس القناة وغادر المحطة".

هذا وحتى الآن لم توضح القناة السبب في عدم ظهور محمود سعد، في الحلقة التي ظهر فيها بدلا منه الإعلامي خالد صلاح.

وذكر موقع "جولولي" أن تغيب محمود سعد جاء بعد بيان قناة «النهار»، التي أكدت فيه أن السياسة التحريرية للشبكة لن تسمح بالتجاوزات في حق القوات المسلحة، وأنها ستقوم بإجراء تعديلات جوهرية على خرائطها البرامجية، واتخاذ إجراءات فيما يخص إعداد وتقديم البرامج على الهواء.

المصدر : RT + "في الفن"

أفلام وثائقية