مورينيو وفان غال.. كل يريد إثبات نفسه في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

الرياضة

مورينيو وفان غال.. كل يريد إثبات نفسه في مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتدلويس فان غال وجوزيه مورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gcik

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة خصمه تشيلسي، في قمة كروية ساخنة على ملعب أولد ترافورد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل يونايتد بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال المركز السادس للجدول العام برصيد 12 نقطة، ومتأخرا بفارق عشر نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة.

ويعتقد فان غال أن يونايتد مازال يستطيع اللحاق بتشيلسي، لكنه يدرك أن الفوز على الفريق اللندني في أولد ترافورد لن يكون سهلا.

وعلى الرغم من المستوى غير المقبول الذي يقدمه الشياطين الحمر، يرى الهولندي أن كل شيء من الوارد حدوثه في ظل الشكوك التي تحوم حول مشاركة الإسباني دييغو كوستا هداف البطولة بـ9 أهداف، والفرنسي لويك ريمي مع الفريق الأزرق.

وحول هذا أكد مدرب البلوز جوزيه مورينيو عدم شعوره بالقلق من عدم جاهزية بعض نجومه، حيث أنه سيجد نفسه وقتها مطالبا بالاعتماد على المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا منذ البداية.

وتحمل المباراة مواجهة محتدمة بين المدربين حيث أن مورينيو كان يعمل مساعدا لفان غال أيام استلام الأول لزمام التدريب في برشلونة في تسعينيات القرن الماضي، إلا أن البرتغالي تغلب عليه لاحقا عندما قاد فريقه إنتر ميلان للقب دوري أبطال أوروبا عام 2010 من فريق بايرن ميونيخ بقيادة فان غال.

 

المصدر: RT