الملاكم الروسي بوفيتكين يسقط متحديه الكاميروني تاكام بالضربة القاضية

الرياضة

الملاكم الروسي بوفيتكين يسقط متحديه الكاميروني تاكام بالضربة القاضيةبوفيتكين يسقط متحديه الكاميروني تاكام بالضربة القاضية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gceo

أسقط الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين بطل العالم للوزن الثقيل سابقا، متحديه الكاميروني كارلوس تاكام بالضربة القاضية في النزال الذي جمعهما الجمعة 24 أكتوبر/تشرين الأول، بموسكو.

وأسقط بوفيتكين متحديه في الثواني الأخيرة من الجولة التاسعة على أرض الحلبة، قبل أن ينهي النزال لصالحه في الجولة التالية بالضربة القاضية. 

وقال بوفيتيكن عقب فوزه "كان نزالا صعبا. نفذت الخطة التي وضعتها مع فريقي التدريبي".

وأضاف الملاكم الروسي "كان خصما قويا (تاكام)، لم يهزم من قبل بالضربة القاضية ... أريد خوض عدة مواجهات أخرى قبل النزال الثأري المرتقب ضد الأوكراني فلاديمير كليتشو بطل العالم المطلق".

وخاض بوفيتكين آخر نزال له يوم الجمعة 30 مايو/أيار الماضي، وفاز فيه على متحديه الألماني مانويل شاعر، السوري الأصل، بالضربة القاضية، في المجمع الرياضي "الأولمبي" بموسكو.

وحقق ألكسندر بوفيتكين (35 عاماً)، انتصارا الـ 28، منها 20 بالضربة القاضية، مقابل هزيمة واحدة حتى الآن في مسيرته الاحترافية، كانت على يد الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة في الوزن الثقيل، في النزال الذي أقيم بينهما يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول عام 2013، بموسكو.

بينما تعرض الكاميروني كارلوس تاكام (33 عاما) لهزيمته الثانية حتى الآن في مسيرته الاحترافية، مقابل 30 انتصارا، منها 23 بالضربة القاضية، وتعادل واحد.

بوفيتكين يسقط متحديه الكاميروني تاكام بالضربة القاضية

بوفيتكين يسقط متحديه الكاميروني تاكام بالضربة القاضية

بوفيتكين يسقط متحديه الكاميروني تاكام بالضربة القاضية

بوفيتكين يسقط متحديه الكاميروني تاكام بالضربة القاضية

المصدر: RT