كراسنودار الروسي يخسر أمام فولفسبورغ الألماني في "يوروبا ليغ"

الرياضة

كراسنودار الروسي يخسر أمام فولفسبورغ الألماني في لقطة من مباراة كراسنودار الروسي وضيفه فولفسبورغ الألماني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gcbc

سقط فريق كراسنودار الروسي على أرضه أمام فولفسبورغ الألماني في المباراة التي جمعتهما الخميس 23 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لدور المجموعات للدوري الأوروبي بكرة القدم.

تقدم الفريق الألماني بهدفين سجلهما كل من المهاجم الكرواتي إيفيتسا أوليتش والبلجيكي كيفين دي بريونه في الدقيقتين الـ (37 و 46) على التوالي. وقلص أصحاب الأرض النتيجة بهدف جاء "بنيران صديقة" سجله المدافع السويدي أندرياس غرانكفيست خطأ في مرماه في الدقيقة الـ 51.  

وأضاف البرازيلي لويس غوستافو الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة الـ 64، قبل أن يختتم زميله كيفين دي بريونه رباعية فولفسبورغ في الدقيقة الـ 80 مسجلا بذلك هدفه الشخصي الثاني. ومن ثم سجل البرازيلي الآخر فاندرسون الهدف الثاني للفريق الروسي قبل أربع دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي انتهت بفوز الفريق الألماني (4-2).  

ورفع فريق فولفسبورغ رصيده إلى 4 نقاط، وصعد إلى المركز الثاني في المجموعة الثامنة، بفارق الأهداف خلف المتصدر إيفرتون الإنكليزي الذي سيلعب في وقت لاحق بضيافة فريق ليل الفرنسي صاحب المركز الثاني برصيد نقطتين. بينما يتذيل كراسنودار قائمة المجموعة برصيد نقطتين أيضا.  

المصدر: RT