مواجهة مشتعلة بين الريدز والملكي في دوري أبطال أوروبا

الرياضة

مواجهة مشتعلة بين الريدز والملكي في دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو روحيم ستيرلينغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gc5p

يملك فريق ليفربول فرصة رائعة للتعويض عن أدائه المهزوز في الدوري الإنكليزي، عندما يواجه ريال مدريد في المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويقع الليفر في المركز الخامس للبريميرليغ برصيد 13 نقاط وبفارق 9 نقاط عن المتصدر تشيلسي، كما أنه فاز في مباراته الأخيرة على كوينز بارك رينجرز بصعوبة بالغة بنتيجة 3-2.

أما في دوري الأبطال فيملك رجال المدرب بريندان رودجرز 3 نقاط في المركز الثاني وبفارق 3 أيضا عن المتصدر الريال. وهذا يعني أن على ليفر تحقيق نتيجة مقبولة أمام الملكي حتى يحافظ على قوة موقفه بالتأهل لدور الـ16.

ويعاني الليفر من الصيام التهديفي لمهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفا واحدا فقط في 9 مباريات منذ انتقاله إلى ليفربول قادما من ميلانو مقابل 16 مليون جنيه استرليني. وفي ظل هذا من المتوقع أن يلعب الفريق الأحمر بـ فيليب كوتينيو أساسيا، ورحيم ستريلينغ كرأس حربة.

أما ريال مدريد فيدخل المباراة وهو بكامل الثقة للمضي قدما في سلسلة انتصاراته هذا الموسم، على الرغم من أنه يحتل المركز الثالث للدوري الإسباني خلف إشبيلية وبرشلونة.

إلا أن وسط تشكيلة الملكي يتألق عدد من اللاعبين وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل حتى الآن 15 هدفا في الليغا وهدفين في التشامبيونز ليغ.

كما يقدم الكولومبي خيمس رودريغيز مستوى رائعا، بالإضافة إلى الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

هذا ويقف في وجه أبناء العاصمة الإسبانية فقط الضغط الزائد هذا الأسبوع حيث عليهم مواجهة برشلونة يوم السبت القادم في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني.

 

المصدر: RT