الروبل مستقر أمام الدولار ومنخفض أمام اليورو في بداية تعاملات الجمعة

مال وأعمال

الروبل مستقر أمام الدولار ومنخفض أمام اليورو في بداية تعاملات الجمعةالروبل مستقر أمام الدولار ومنخفض أمام اليورو في بداية تعاملات الجمعة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbr4

استقر سعر صرف الدولار أمام الروبل في حين سجل اليورو تقدما في بداية تعاملات يوم الجمعة 17 أكتوبر/تشرين الأول في بورصة موسكو للأوراق المالية.

وبحلول الساعة 11:30 بتوقيت موسكو استقر سعر صرف الدولار أمام الروبل، عند مستوى 41.10 روبل، في حين ارتفع سعر صرف اليورو 37 كوبيكا (الروبل = 100 كوبيك) إلى مستوى 52.55 روبلا لليورو الواحد.

وقال خبراء إن انخفاض الروبل أمام اليورو وسلة العملات الأجنبية الثنائية في بداية تعاملات اليوم مرتبط باستمرار الضغوط متوسطة الأجل على الروبل، على الرغم من التصحيح الصعودي الذي طرأ على أسعار النفط العالمية.

وحدد البنك المركزي الروسي سعر صرف الدولار أمام الروبل لعطلة نهاية الأسبوع (يومي السبت والأحد) ويوم الإثنين المقبل 20 أكتوبر/تشرين الأول 2014، عند 41.0450 روبل للدولار الواحد.

دولار -روبل

وحدد البنك المركزي الروسي سعر صرف اليورو أمام الروبل لعطلة نهاية الأسبوع (يومي السبت والأحد) ويوم الإثنين المقبل 20 أكتوبر/تشرين الأول 2014، عند 52.52 يورو للدولار الواحد.

يورو -روبل

المصدر: RT + وكالات