لغز مركبة الفضاء الغامضة التي ظهرت في الكاميرا مع رواد المحطة الفضائية الدولية (فيديو)

الفضاء

لغز مركبة الفضاء الغامضة التي ظهرت في الكاميرا مع رواد المحطة الفضائية الدولية (فيديو)لغز مركبة الفضاء الغامضة التي ظهرت في الكاميرا مع رواد المحطة الفضائية الدولية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbqb

التقطت كاميرات المحطة الفضائية الدولية مشاهد مثيرة لرواد الفضاء أثناء تنفيذهم عملية إصلاح فنية خارج المحطة، وكانت الإثارة نابعة من ظهور مركبة غامضة في المشهد تحوم بالقرب منهم.

وظهر في المقطع، الذي بلغت مدته 5 دقائق ونُشر على موقع يوتيوب، رائدا الفضاء "ريد وايزمان" و"الكسندر غيرست"، من وكالة الفضاء الأوروبية، أثناء تنفيذهم مهمة "السير في الفضاء المكشوف".

وكان الرائدان مرتدييين البدلة الفضائية بشكل معتاد، ويتحركان خارج المحطة ببطء لتنفيذ سلسلة من الإصلاحات الفنية في الجسم الخارجي من المحطة.

وفجأة، لمدة 5 ثوان، ظهرت مركبة غامضة في الخلفية السوداء على شاشات الكاميرا، تحوم بالقرب منهم.

أثار ظهور الجسم الغامض، أو المركبة الفضائية الغامضة، دهشة الكثير من المراقبين، إلا أن ناسا لم تعلق حتى الآن على الظهور المثير للحيرة والدهشة للمركبة في لقطات الكاميرا.

ذكرت الوكالة فقط أن مهمة "السير في الفضاء"، التي حدثت يوم الثلاثاء 7 أكتوبر/تشرين الأول قام بها اثنان من رواد الفضاء لنقل مضخة التبريد الثنائية المكسورة إلى موضع التخزين الخارجي، وأن مهمة "سير في الفضاء" ثانية تم تنفيذها يوم الأربعاء 15 أكتوبر/تشرين الأول، لاستبدال منظم جهد متعطل، ونقل معدات التصوير للاستعداد لوصول محولات المركبات الجديدة العام القادم.

المصدر : RT + "ميرور"      

توتير RTarabic