ايرلندا الشمالية تقهر اليونان في عقر دارها

الرياضة

ايرلندا الشمالية تقهر اليونان في عقر دارهاجون أوشي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbkd

أسقط المنتخب الايرلندي الشمالي نظيره اليوناني في عقر داره (2-0) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 14 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لتصفيات يورو "يورو 2016" لكرة القدم.

وضع المهاجم الايرلندي الشمالي جيمي وارد منتخب بلاده في المقدمة في الشوط الأول بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة التاسعة من انطلاق صافرة البداية، في الشباك اليونانية.

وسجل زميله المهاجم كيلي لافيرتي هدف الأمان الثاني في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 51 من زمن اللقاء.

رومانيا تعود بثلاث نقاط إلى ديارها من فنلندا

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة السادسة أيضا، قاد المهاجم الروماني بوغدان ستانكو منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره الفنلندي على أرضه وبين جمهوره، بهدفين نظيفين أحرزهما في الدقيقتين الـ (54 و 83) من زمن اللقاء.

كما فازت هنغاريا على مضيفتها جزر فارو في المباراة الثالثة ضمن منافسات المجموعة نفسها، بهدف يتيم سجله مهاجمها آدم شالاي في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول.

وحققت إيرلندا الشمالية انتصارها الثالث على التوالي، ورفعت رصيدها إلى 9 نقاط، وتتصدر قائمة المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة، بفارق نقطتين أمام رومانيا التي تقدمت إلى المركز الثاني، بينما تراجعت فنلندا إلى المركز الثالث بعد أن تجمد رصيدها عند 4 نقاط.

وتحتل هنغاريا المركز الرابع برصيد أربع نقاط أيضا، ومن ثم اليونان في المركز الخامس برصيد نقطة يتيمة، وتقبع جزر فارو في قاع المجموعة من دون رصيد

المصدر: RT